لا يزال كلا جانبي بحيرة كويو يتعايشان مع الهدوء والازدهار. حتى لو كان الطقس حارًا بالفعل ، لا يزال لدى مطعم Yunlai عملاء مثل Yunlai. يرفرف الصفصاف الباكي بجانب البحيرة في مهب الريح ، وتنتظر القوارب المرسومة في الماء بهدوء الليل.
أخذ Wen Yu Ye Ping على أحد القوارب ، ولم يتبق سوى الطهاة والبحارة بعد طرد الراقصين والكابوكيين. أبحر القارب ببطء بعيدًا عن الشاطئ وتوقف على مهل في وسط البحيرة.
هذا قارب مستأجر.
إنه بالتأكيد ليس مبلغًا صغيرًا لاستئجار مثل هذا القارب الكبير للطلاء. كان قلب يي بينغ ينزف ، وكان لقب وين قاسيًا حقًا ، ولم يكن متساهلًا عندما خدع زوجته. أخبرت نفسها بشدة أن مثل هذه العقارات الكبيرة كانت بيضاء للغاية لدرجة أنها يمكن أن تكسبها مرة أخرى بغض النظر عن مقدار الأموال التي أنفقتها. لقد تم إنفاقها بشكل جيد وصرفها بشكل جيد ، وجعل قلبها ينبض.
بعد فترة وجيزة ، أصبحت الأطباق جاهزة.
الأسماك في بحيرة كويو مشهورة جدًا. الأسماك الطازجة التي يتم اصطيادها في ذلك اليوم يمكن طهيها على البخار أو حلوة وحامضة ، وكلها طرق مناسبة للأكل. يكمل كل منهما الآخر جيدًا بالأطباق الموسمية مثل جمبري البحيرة وجذر اللوتس الطازج وبذور اللوتس.
المناظر الجميلة والطعام موجودان ، مما يجعل الناس يشعرون بالراحة والسعادة.
بعد الأكل ، يكون نفخ الريح على سطح السفينة أكثر متعة للتنهد.
تبتلع رياح البحيرة بخار الماء ، وأحيانًا يكون الجو رطبًا وباردًا ، وأحيانًا يكون حارًا ورطبًا. تنتشر المطاعم والمتاجر العتيقة أكثر فأكثر ، ويشبه النظر عبر البحيرة صورة لسوق قديم. لفترة من الوقت ، لم أستطع معرفة ما إذا كان الشخص في اللوحة أم اللوحة في عيني.
الأمواج المتلألئة هي شظايا من ماضيها. سواء كان حزينًا أو بهيجًا ، فإن الواقع العادي حي. من الواضح أنها كانت تجربتها الشخصية ، لكن التفكير الآن في الأمر بعيد وغريب.
إذا كان بإمكانك العودة ، فهل يمكن أن يكون كل شيء كما هو؟
الأفكار ضبابية وكأن ريح قوية تمر بها. عندما استعادت وضوحها ، كانت بعيدة عن المكان الذي كانت تقف فيه الآن. في حالة ذهول التلاميذ قليلاً ، كان هناك وجه رسمي متوتر مثل نحت اليشم.
هل أرادت القفز في البحيرة الآن؟
لماذا تريد أن تموت؟
لا ليس صحيحا.
لا تسعى للموت.
تريد العودة!
كانت شفاه وين يو رفيعة مثل السكين ، وكانت عيناه الباردة أكثر برودة.
لن يسمح بذلك!
عادت يي بينغ إلى رشدها ، وانكمش قلبها فجأة دون سبب. لسبب ما ، كان لديها شعور بأن ينظر إليها من خلال. حتى لو كانت مجرد فكرة مؤقتة ، شعرت فجأة بالذنب.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...