ch 35

482 34 0
                                    


نظر السيد ليانغ لأعلى ورأى شخصًا يقف خارج منزل تشانغ. يبدو هذا الشخص وكأنه رجل ذو وجه من اليشم وابنه وشوانج ، لكن هالته تشبه هالة الشورى.

لقد كان يرسل الناس لمشاهدة خارج بوابة قصر تشانغ من قبل ، لذلك كان يعلم بطبيعة الحال أنه ليس فقط تايفو تشانج قد عاد إلى القصر ، ولكن أيضًا الملك وين ، الذي كان يُعرف بالروح الشريرة ذات وجه اليشم ، كان بجانبه .

إذن هذا الشخص هو ابن شقيق قريب جلالة الملك المباشر ، أمير مقاطعة قصر الأميرة.

ما هي مكانة الملك وين جون ، مكانة الذهب واليشم معلقة ، والصالح المقدس أفضل بكثير من الأمراء. مع هذه التجربة الحياتية البارزة ، لا يمكن للمرء أن ينظر إليه إلا منذ لحظة ولادته.

لو كان كذلك ، لكان من المستحيل تمامًا أن يكذب على امرأة من عائلة صغيرة ، حتى لو كانت هذه المرأة جميلة وساحرة. لا بأس أن أكون حيوانًا أليفًا لفترة من الوقت ، لكنني لن آخذه على محمل الجد.

هذا صحيح بالنسبة لجميع الرجال ، وهو نفس الشيء بالنسبة لأمير هذه المقاطعة.

لقد اعتقد أنه خمّن أفكار وين يو ، وفي منتصف الطريق جثا على ركبتيه مرة أخرى. في هذه اللحظة ، كانت لديه أفكار أخرى. لقد اعتقدت سرًا أنها إذا أرادت ترك انطباع جيد أمام Wen Yu اليوم ، فقد تكون قادرة على كسب تأييد النبيل وتسلق سلم Qingyun.

"صاحب الجلالة ، شياو شنغ يريد إبلاغ المسؤولين ومقاضاة ابنة عائلة يي للتشهير به من فراغ ، مما سيضر بسمعة شياو شنغ."

"جلالة الملك ، يتحدث هراء!" بمجرد أن يتعلق الأمر بأطفاله ، سوف يندفع يي شي للأمام بغض النظر عن مدى خوفه ، "لقد قام أولاً بالافتراء على الابنة الكبرى لزوجة الوزير ، ثم ضرب الابنة الصغرى لزوجة الوزير. من فضلك ، أمير المقاطعة ، ادفع انتباه!"

"جلالة الملك ، إنها تتحدث عن هراء! شياو شنغ لم تضرب ابنتها الصغرى على الإطلاق. أما بالنسبة لسمعة ابنتها الكبرى ، فإن شياو شنغ لم يشوهها. الجميع قال ذلك ، لكن شياو شنغ شعرت بالأسف حقًا لشركة السيد جو مع مثل هذا الرجل المميز ، لئلا يتلوث. فقط بعد معرفة اسم السيد وويا ، يمكننا إقناعك بكلمات طيبة ".

لم تستطع Ye Ping معرفة أفكار Wen Yu ، تراجع أمير المقاطعة وقال إنه سيتجاهل ما فعلته ، لكنه لم يتوقع التدخل فجأة.

علاوة على ذلك ، ألا ينبغي أن تخضع هذه الشؤون المدنية في كيونغكي لسلطة السيد سونغ؟ لا ينبغي أن يكون وين يو شخصًا متطفلًا ، فما الذي يفعله بهذه الطريقة ، ألا يستهدفها تحديدًا؟

رفعت عينيها قليلاً ونظرت إلى بوابة منزل تشانغ.

تحت العتبة المقلوبة ذات المشابك الأفقية ، يكون رجل في ثياب الديباج مستقيمًا مثل عمود الباب. ملابس الديباج الأرجواني الداكن مطرزة بنقوش سحابة على الحاشية والأكمام. كان شعر جين جوان مقيدًا ، وكان وجهه باردًا وعيناه اصطدمت عيناه.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن