"مرحبًا ، السيد شين لن يعود إلى قصر Xuanpinghou ، ماذا تفعل هنا في قصر الأميرة؟" قال سونغ جينيوان ساخرًا بنصف ابتسامة.
أصبحت شين لينغ حزينة أكثر فأكثر ، ولم تستطع إظهار أي أدلة على وجهها. لم يكن يريد أن يأتي أيضًا ، الذي جعل زوجته لا تزال في قصر الأميرة. كزوجين ، كيف يمكن أن يترك Xueniang وراءه.
"هذا هو معنى أميرة المقاطعة ، وأنا لا أجرؤ على دحضه".
سيقول بالتأكيد ما يجب قوله ، بعد كل شيء ، إنه حقًا لا يريد أن يكرهه عمه. لا يعني ذلك أنه لا يريد المغادرة ، لكن أميرة المقاطعة تصر على السماح لـ Xueniang بالبقاء لبضعة أيام أخرى.
سونغ جينيوان كان لا يزال لديه ابتسامة على وجهه ، وكانت غمازاته ضحلة للغاية ، "يمكنك العيش إذا أرادت الأميرة أن تعيش. أعتقد أن هذا لأنك لا تريد المغادرة. هل يمكن أن ترغب في العيش في قصر الأميرة طوال الوقت؟ إذا كان الأمر كذلك ، ألن تنجح؟ صهر وين ".
كانت فروة رأس شين لينغ مخدرة ، وتجرأ السيد سونغ حقًا على قول أي شيء بفمه. إنه يستفز شخصًا ما ، لماذا غضب السيد سونغ موجه إليه؟ وبينما كان على وشك التحدث ، سمع كلمتين شديدتي البرودة.
"لا تريد".
بالطبع قال وين يو هذا.
لم يكن يريد أن يكون شخص آخر في القصر قبيحًا للعين ، والشخص الذي تم إرساله بصعوبة كبيرة ، لم يكن هناك سبب للسماح له بالعودة ، ناهيك عن المكافأة.
هؤلاء الناس كلهم عقبات بينه وبين Pingniang.
لم يكن Song Jinyuan خائفًا من الكارثة ، لكنه أضاف الوقود إلى النار. "شين شيزي ، اسمع ، أنت مرفوض".
أدرك شين لينغ منذ وقت طويل أن عمه لم يحتقره فحسب ، بل كان محتقرًا حتى شيويه نيانغ. السيد سونغ من غير المعقول أن يستهدفه ، ولم يرسل السيدة سونغ للمجيء. السيدة سونغ هي الأخت الصغرى لأميرة المقاطعة ، لذلك لا علاقة له أن تتجول الأخوات مع بعضهن البعض.
الذي جعله الأصغر ، كلاهما أكبر منه سناً.
ألقى نظرة عميقة على Song Jinyuan ، واعتقد أن السيد Song سوف يفهم مزاجه. بالمقارنة مع Xueniang ، تتمتع السيدة Song بعلاقة أوثق مع ملك المقاطعة. حتى أن الأخ الأكبر يعتقد أنه وشوينيانغ متقلبان للعين ، فكيف يمكنه تحمل السيدة سونغ والسيدة سونغ.
أصبح سونغ جينيوان غاضبًا أكثر فأكثر عندما رآه ، "قلت إنك ما زلت الأمير الأول في العاصمة. بالنظر إليك بهذه الطريقة ، أشعر بالخجل تجاهك. لا يمكنك حتى التحكم في زوجتك. أين أنت؟ عصابة الزوج؟ "
"إنه عدم كفاءتي ، يجب أن يكون السيد سونغ قادرًا على تعليمي."
لديك القدرة ، لماذا لا تدعم زوجك.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...