كان هناك صمت ميت في كل مكان ، وكانت أدوات التعذيب الباردة والجنونية قاتمة للغاية ، مثل الوحوش الشرسة ذات الأسنان والمخالب. السجناء في السجن مثل الموتى ، مثل الجثث الباردة. الرائحة المعقدة والمثيرة للاشمئزاز موجودة في كل مكان ، والنيران التي تقفز على الحائط تشبه الشياطين التي ترقص في الكرنفال ، صامتة ومجنونة.
كان يي بينغ الوحيد المتبقي في الزنزانة الضخمة.
فركت ساقيها ، ووجدت لسبب غير مفهوم أنها لم تكن خائفة كما تخيلت. ربما كان ذلك بسبب وعد وين يو ، أو ربما لأنه كان يعلم أنه كان ينتظره عند الخروج.
إذا لم تكن قد سمعت ذلك بأذنيها ، حتى لو قُتلت ، فلن تتخيل أبدًا أنه سيكون هناك بوابة نجاة في زنزانة القسم الجنائي. ما هي أهمية بوابة الحياة هذه؟ هل يمكن أن يكون ذلك هو ترك بعض الأشرار يذهبون عن عمد ويستدرجون رفاقهم؟
بأفكار مختلطة ، بدأت في النظر إلى تخطيط الزنزانة. ما عدا الأبراج المحصنة ، فهي مكان تعذيب مخيف ، ولا يوجد باب خفي لأي آلية على الإطلاق.
نظرًا لأنه زنزانة ، بالطبع لا يوجد ضوء عند البحث. كثيرًا ما يقول الناس في العالم أنك إذا هربت من الولادة ، وإذا كانت بوابة الحياة موجودة بالفعل في الأعلى ، فيجب أن يكون هناك سلالم يمكنك تسلقها في الزنزانة ، لكنها نظرت حولها ولم تجد شيئًا.
ثم فتشت بجرأة السجون واحدًا تلو الآخر دون أن تفتح الباب للدخول. يمكن رؤية كل زنزانة في لمح البصر ، ولم يكن هناك مكان يمكن فيه نصب باب سري.
بعد نصف ساعة عادت إلى المكان الأصلي.
بعد التأمل لفترة ، أصبح عقلها واضحًا فجأة.
ما هو Shengmen؟
ضعها حتى الموت وعد إلى الحياة!
إذا لم يكن في الأعلى ، فهو ليس على الجدران الأربعة ، يجب أن يكون تحت الأرض. سارت نحو الزنزانة التي أشار إليها وين يو. باب الزنزانة لم يكن مغلقا ، وعتبة العتبة الحديدية صدمت عندما فُتحت.
لم يكن هناك فرق بين هذه الخلية والخلايا الأخرى. بعد أن نظرت حولها ، نقلت بجرأة السجين الذي كان ملقى على الأرض بعيدًا. لم تكن الأرض التي يرقد فيها السجين مختلفة عن أي أرضية أخرى.
هل يمكن أن تكون قد خمنت خطأ؟
لمست Mosuo بوصة شبر بيديها ، لكنها ما زالت لم تجد أي أدلة. ابحث وشاهد علامة الرسم على جدار الخلية ، كل خلية لها مثل هذه العلامة ، يجب أن يكون التمييز بين كل خلية. اقتربت من العلامة ، ودرستها مرارًا وتكرارًا ، ولم تجد شيئًا في النهاية.
مرت ساعة ولم تجد شيئًا. عندما لم يكن هناك تقدم ، كانت تشتبه في أن وين يو كانت تكذب على نفسها. لكن لماذا كذب عليها الطرف الآخر؟
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...