ch 107

261 20 1
                                    


حالما غادرت السيدة ون والأميرة تشينغيانغ قصر الأميرة ، أُغلق باب القصر على الفور. على الرغم من عدم مرور أي شخص في هذا الوقت ، إلا أن هذا النوع من الخزي والإذلال كان ببساطة المرة الأولى في حياتهم.

بالمقارنة مع السيدة ون ، التي تتمتع بسمعة طيبة في المدينة ، فإن وجه الأميرة تشينغيانغ أكثر خوفًا.

"جلالة الملك ، كيف ... كيف يجرؤ على معاملتنا بهذه الطريقة!"

"ليس لديه ما يجرؤ عليه. اعتمادًا على صالح جلالة الملك ، لم ينتبه إلى قصر الدوق هذه السنوات."

عانقت الأميرة تشينغيانغ بطنها وقمعت عقلها.

يا له من وين يو.

كيف تجرؤ على فعل هذا لها.

باعتبارها دماء العائلة المالكة ، فهي أميرة القصر المهيبة ، وكانت تحظى باحترام كبير عندما كانت في الإقطاعية. مهما كنت نبيلًا وسامًا ، سيحترمها الجميع ويعجبون بها عندما يرونها.

في الواقع قلل ون يو من شأنها كثيرًا!

"بعد سنوات عديدة ، يمكن أن تتحمل الأم ذلك؟"

"لا أستطيع أن أتحمل أي شيء. جدتك ووالدك يدللانه ، وعلي أن أتحمل ذلك إذا لم أستطع. ألا عليك أن تتحمل ابنة الأميرة؟"

إذا كانت هناك إبرة مخبأة في القطن ، فلا أحد يستطيع مقارنتها بالسيدة وين.

قامت السيدة ون بتقويم تنورتها ، وركبت العربة بكرامة ورشاقة. تغيرت هالة الأميرة تشينغيانغ عدة مرات ، وفي النهاية لم يكن بإمكانها سوى تحريك أكمامها ، متبوعة بوجه قاتم وركوب عربة أخرى.

الخلاف بين حمات الزوجة وزوجة الابن لا يحتاج إلى التظاهر به عندما لا يوجد أحد في الجوار.

بالعودة إلى قصر الدوق ، شربت الأميرة تشينغيانغ بسرعة الدواء المضاد للجنين أولاً ، ثم طلبت من الطبيب فحص النبض. بعد أن علمت أن الجنين في الرحم بخير ، شعرت بالارتياح.

عندما كان لدي وقت للسؤال ، اكتشفت أن Wen Tingzhi لم يخرج من غرفة Fang'er. كان غاضبًا جدًا لدرجة أن جنينه تحرك مرة أخرى ، وسرعان ما شرب الدواء واستدعى طبيبًا.

بعد كل القذف والقذف ، يشعر الناس بالتعب بالفعل ، ووجوههم أكثر كآبة.

اعتقدت أنه كان اختيارًا ، رغم أن هذا الزواج ليس كاملاً ، لكن هناك بعض المزايا. بشكل غير متوقع ، قصر الدوق لهذه العائلة البالغة من العمر مائة عام أصبح عديم الفائدة إلى أعلى وأسفل.

لن تتصالح إذا تصالحت فقط. لماذا يمكن لفتاة وضيعة من عائلة صغيرة أن تشعر وكأنها سمكة في الماء في قصر الأميرة ، لكن عليها أن تتراجع في إحراج.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن