روايةأمر Wen Ruqin شخصًا ما على عجل بحملها إلى كرسي السيدان الناعم الذي كان ينتظرها ، وغطىها بلحاف سميك ، تهمس ببضع كلمات ليي بينغ ، وهرع إلى الفناء الداخلي لقصر الأميرة.
ابتعدت مجموعة من الناس ، وظهر أخيرًا الابنان وراء الجنائز.
أحدهما أحمر والآخر أبيض ، ترتدي Song Jinyuan ملابس رسمية حمراء ، و Shen Ling ترتدي ملابس بيضاء. يُعرف Song Jinyuan باسم الشيطان المبتسم ، وُلد بوجه مبتسم ، وهو غير مؤذٍ للإنسان والحيوان عندما يبتسم.
بصفته القائد الذكر ، فإن مظهر شين لينغ جيد بشكل طبيعي ، فهو وسيم وأنيق حقًا ، ورشيق في الأوقات العصيبة ، وكل تحركاته مليئة بالأشخاص النبلاء واللطفاء الذين نشأوا في العائلة الرائعة ، فهو يستحق أن يكون الابن الأول ليونغتشانغ مدينة.
استمرت عيون Song Jinyuan المبتسمة في الانتباه إلى Ye Ping ، حيث رأت أن Ye Ping نظر إلى Shen Ling بلا شيء سوى الإعجاب ، لذلك أثار حواجبه ببعض الاهتمام.
"مسألة اليوم ، من فضلك أزعج السيد سونغ والسيد شين. مكانة ابنتي منخفضة ، وأنا أعلم أن هناك تباينًا كبيرًا في المكانة بين السيدة وين والسيدة وين. لحسن الحظ ، لقد قدمت شهادتي لابنتي ، وإلا لن أتمكن من معرفة ما إذا كان لابنتي مائة فم ". أيها بينغ تحية.
"من السهل القول ، ومن السهل القول. بصفتي مسؤولًا في البلاط الإمبراطوري ، فأنا مسؤول عن جميع أنواع الشؤون المتنوعة في بكين. ومن واجبي أن أشهد للفتاة. إذا جعلت حكومة الدوق الأمور صعبة على فتاة في المستقبل ، سأتخذ القرار بالتأكيد للفتاة ".
"السيد سونغ غاو يي ، يمكن أن يكون لمدينة يونغتشانغ مسؤول جيد مثل سيدك. فلا عجب أنه في السنوات الأخيرة ، عاش الناس في المدينة في سلام وسلام. حتى لو لم تغلق أبوابك في الليل ، يمكنك أن تنام بسلام. سيدك مخلص للإمبراطور والشعب ، إنه حقًا مثير للإعجاب ".
بدا أن Song Jinyuan كان مفيدًا للغاية ، حيث كان يمسح لحيته التي لم تكن موجودة.
عندما تفتح هذه المرأة فمها ، يمكنها حقًا أن تعيش وتموت.
"آنسة يي ، الاجتماع مصير. ملكة جمال وأنا ضربته على الفور. إذا كان لديك أي مشاكل في المستقبل ، يمكنك إرسال شخص إلى يامن للعثور علي."
"شكرا لك سيد سونغ."
تحركت عينا سونغ جينيوان قليلاً ، ونظر إلى الشرق من جناح باجياو.
شعرت يي بينغ بشيء في قلبها ، ونظرت هناك بلا وعي. لكنه رأى رجلاً يرتدي أرجوانيًا عميقًا يقف تحت شجرة شاهقة في الغيوم لوقت مجهول.
سرعان ما حنت رأسها وتنحيت جانباً.
اعتقدت أنه كان يجب عليها الاعتراف أمام وين يو ، لقد كانت عاهرة ، وقد خلعتها. ما يسمى بالخنازير الميتة لا تخاف من غليان الماء ، ويبدو أنه ليس لديها ما تخفيه.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...