فكر يي بينغ ، يا لها من مصادفة.
لقد كانت صريحة بالأمس فقط ، ولم تعد بحاجة لأن تكون **** أمام الملك وين. نظرًا للاختلاف في وضعهم ، ما لم تذهب إلى قصر الأميرة للعثور على Wen Ruqin ، فمن المحتمل أن يكون من الصعب عليها الاجتماع مرة أخرى. بشكل غير متوقع ، في غضون يوم واحد ، التقى الاثنان مرة أخرى ، وكان ذلك بعد أن ضربت أحدهم.
من الواضح أن كل تصرفاتي أنا وأختي وقعت في أعين هذين المسؤولين الأكثر رعباً في مدينة يونغتشانغ ، وكانت الجرائم المرتكبة ضمن اختصاصهما.
"أين هي الآنسة يي ذاهبون؟" امتد سونغ جينيوان على مهل كما لو كان متعبًا ولا يزال يبتسم. "أو إلى أين تذهب الفتاتان؟"
كان يي تينغ متوترا قليلا. تعرفت على قائد حرس جينغو ، الذي التقته خارج منزل وانغ في ذلك اليوم. على الرغم من أنها كانت بعيدة عن بكين خلال السنوات الثلاث الماضية ، إلا أنها سمعت اسم السيد سونغ منذ ثلاث سنوات.
يمكن للأشباح الشريرة المبتسمة أن تمنع الأطفال من البكاء ليلاً.
تبدو الشقيقتان متشابهتين ، لكنهما لن يخطئا أبدًا.
Ye Ping جميلة للغاية و Ye Ting نقية للغاية.
نقر سونغ جينيوان على لسانه سرًا ، دون أن يعرف كيف قامت عائلة يي بتربية ابنتهم. بالنظر إلى عائلة فتاة Bing Dilian الحساسة والجميلة ، من المدهش أن تكون واحدة أكثر إثارة للإعجاب من الأخرى.
إذا تحدثنا عن شجاعة الآنسة يي ، فيمكن للمرء أن يتنبأ بشيء أو اثنين من مظهرها. إنه مجرد أن الآنسة يي إير ، لو لم يراها بأم عينيه ، لكان قد اعتبرها حقًا فتاة جبانة وضعيفة ومريضة.
"أختي الصغرى ضعيفة ، سآخذها إلى الخارج لرؤية الطبيب." نقرت يي بينغهو سراً على خصرها بينما كانت تساعدها.
لطالما كان لدى التوأم فهم ضمني. شعرت يي تينغفو بعمق في قلبها ، وكان وجهها الصغير شاحبًا في الوقت الحالي ، وكانت تمسك قلبها بشفقة. قالت الأخت الكبرى إنها ليست بصحة جيدة ، لذا لم تستطع السماح للسيد سونغ أن يعتقد أن الأخت الكبرى كانت تكذب.
كان سونغ جينيوان مندهشًا بعض الشيء ، لماذا اعتقد أن الآنسة يي إير كانت تتظاهر فقط. لكن عندما رأى مظهر الطرف الآخر الشاحب والضعيف والمثير للشفقة ، لم يستطع حتى أن ينطق بكلمة شك.
"شنغتيان ، ما الجريمة التي ارتكبتها بضرب شخص ما في الشارع؟" سأل وين يو.
عندما سمعت يي بينغ هذا ، خفق قلبها.
لم يعد بإمكان الكلبات أن يصبحن عاهرات ، كما أنها تريد التحدث بشكل جيد.
خفضت رأسها ، وفكرت في موقف سونغ جينيوان. بصفته سونغ جينيوان ، إذا كان يريد حقًا استهدافها ، فعليه أن يمسك بها في المقام الأول. وعندما سأل الطرف الآخر أسئلة ، كانوا يجتازون السلم نيابة عنهم ، لذلك ربما لم يرغبوا حقًا في الإمساك بهم. ربما كان ذلك بسبب وجود وين يو هناك ، لذلك كان عليها تقديم عرض؟ لذا سواء كان لديها شيء لتفعله أم لا ، فهذا كله في ذهن وين يو.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...