ch 7

754 55 2
                                    


قابلت يي غينغ يي تشونغ ، السائق القلق ، في الطريق. كان يي تشونغ قد أرسل للتو زوجته وابنته الكبرى إلى منزل وانغ ، وحصل على أمر زوجته بإبلاغ الأخبار.

قبل ساعة ، أرسلت الزوجة الثالثة من عائلة وانغ امرأة إلى منزل يي ، قائلة إنها قلقة على حفيدتها ، ودعت زوجته والفتاة الكبرى للحضور للحديث عن ذلك. عرفت سيدتي أنه ليس جيدًا ، لذلك تركت له رسالة سراً.

عندما سمع أن عائلة وانغ دعت زوجته وابنته ، تخطى قلب يي جينغ. كيف يمكن للرجل العجوز من عائلة وانغ أن يفتقد بينغنيانغ؟ ربما يكون هذا الاجتماع مرتبطًا بالإشاعات في الخارج.

هرع إلى منزل وانغ على عجل ، ولم ترسل الغرفة الثالثة لعائلة وانغ إلا عمه السابع الذي كان محظية للترفيه عنه. هذا الصهر السابع لا يتحدث عن أربعة أو ستة أيام في أيام الأسبوع ، ولا يمكنه التحدث ببعض الكلمات الجادة ، لكنه لا يستطيع التوقف عن الحديث عن الهراء.

كان يشعر بالقلق على زوجته وابنته ، لذلك كان عليه أن يبذل قصارى جهده للتعامل معها. عندما رأيت أن السماء كانت مظلمة وأضاءت فوانيس فناء عائلة وانغ ، لم يكن هناك أي أخبار من الفناء الداخلي للغرفة الثالثة.

أكل العم السابع وشرب ، واستمر في تناول طبقين من الوجبات الخفيفة.

في هذا الوقت ، كان يي بينغ ووانغ شي راكعين في فناء الزوجات الثلاث العجائز ، وكانت الخادمات والنساء يأتون ويذهبن ، ولم يلقي أحد نظرة ثانية عليهن.

قلب وانغ مرير ، وقواعد العمة صارمة ، وإذا حدث انحراف طفيف ، فستُعاقب على الركوع. في السنوات الأولى ، كانت جيدة جدًا بين جميع الأخوات المحظيات ، راكعة أقل من مرتين في الشهر. بعد أن تزوجت لسنوات عديدة ، اعتقدت أنها تركت هذا القصر الهائل ولم يعد عليها أن تكون تحت رحمة خالتها. ومع ذلك ، بعد التجول لأكثر من عشر سنوات ، وجدت أنها لا تزال شخصية خشبية في يدي خالتها.

لم تجرؤ على النظر إلى ابنتها راكعة بجانبها ، وشعورها بالذنب والإحراج.

تلقي الأضواء بظلال ركوع الأم وابنتها على الأرض ، والتي كانت غير واضحة. في ليلة ربيعية باردة ، يتعارض الضوء الدافئ المتدفق داخل المنزل بشكل صارخ مع البرودة في الخارج.

قدمت العديد من الفتيات اللواتي يرتدين ملابس جيدة صناديق الطعام ، ويمكن أن تشم يي بينغ رائحة الطعام. من خلال الباب نصف المغلق ، يمكن للمرء أن يلقي نظرة غامضة على الثروة في الداخل.

كان هناك شعور بالجوع في بطنها ، وكانت ركبتيها مخدرتين بالفعل.

كما هو متوقع ، فإن الأسرة الثرية لديها قواعد صارمة.

"Pingniang ، والدتي التي أزعجتك."

"أمي ، هذا خطأي. لو لم أتسبب في مشاكل بالخارج ، لما كنت سأغضب أمي."

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن