ch 109

290 21 0
                                    

فجأة ، أصبحت السيدة وين محور كل العيون.

بدا أن المناقشة توقفت على الفور ، مصحوبة بلهفة مفاجئة. صدمت التقلبات والانعطافات المتتالية الجميع ، الذين لم يصدقوا ما رأوه وسمعوه.

ما الذي يحدث في قصر الدوق؟

هل من الممكن ذلك...

كان كف السيدة ون مقروصًا بشكل حاد ، وكان عقلها ينبض بالحياة.

"الأميرة تلدغني بلا سبب ، وليس لدي ما أقوله. أمي والدوق يعرفان أكثر ما حدث في ذلك الوقت. كل الأسرار ليست ما أريده ، ولدي ضمير مرتاح."

"يا له من ضمير طاهر!"

رن صوت أنثوي من خارج الضيوف ، وتنحى الجميع دون وعي ، وهم يشاهدون جين غونغ ذو المظهر الجاد يدخل ببطء ، تليها العمة تشينغ.

كانت السيدة العجوز وين منزعجة للغاية لدرجة أنها ارتجفت من الغضب.

ماذا حدث اليوم؟

لماذا يريد الجميع قلب السماء رأسًا على عقب!

"هل السيدة وين حقا ضمير مرتاح؟" سأل جين قونغ الرد.

"صحيح."

"السيدة ون هي حقًا قصر مدينة جيد. لا عجب أنها تمكنت من خداع قصر الدوق كل هذه السنوات."

عند سماع هذا ، سألت السيدة ون يي بينغ على عجل ، "هي ... ماذا تقصد؟"

كان يي بينغ خائفًا حقًا من أن هذه السيدة العجوز لن تكون قادرة على تحمل ذلك. شخص يبلغ من العمر ثمانين عاما تقريبا ، تمتع بالثروة والشرف طوال حياته ، فكيف يتحمل مثل هذه الضربة عندما يكبر.

"جدتي ، ربما تم خداعك في ذلك الوقت."

"... لقد تم التخطيط لي ضد؟ هذا ... كيف هذا ممكن؟"

كان من الواضح أنها خطرت ضد الآخرين ، ليس فقط ابنها ، ولكن أيضًا ضد ابن وانغ.

لقد تعاطفت يي بينغ مع السيدة العجوز كثيرًا ، واعتقدت أنها كانت ذكية ، لكنها وقعت بشكل غير متوقع في فخ شخص آخر. في معظم حياته ، كان فخورًا بنسيم الربيع ، لكن من كان يعلم أنه أضر بالفعل بحياة ابنه.

"لا تقلق ، فقط استمع لما يقولون."

كانت السيدة العجوز وين على وشك الإغماء حقًا ، وذلك بفضل دعم Ximao و Ye Ping لها من اليسار إلى اليمين ، وإلا فقد لا تتمكن من الوقوف. كلما زادت حالتها في هذا الوقت ، زادت عدم قدرتها على الشعور بالدوار. إنها تريد أن تعرف ما حدث في ذلك الوقت.

كلمات Jin Gongren هي مثل سقوط الماء في وعاء الزيت ، مما أثار تكهنات ومناقشات لا حصر لها. كانت الزوجات تناقشن في همسات ، وينظرن إلى السيدة وين بشك واحتقار.

وقف ون تنجزي ونظر إلى جين قونغرن.

"العبد يجرؤ على التصرف بافتراض في قصر الدوق!"

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن