ENيُقطع اللحم إلى شرائح رقيقة كالورق ، ويُطهى في أنفاس قليلة بعد شطفه في وعاء نحاسي مع مرق العظام. بمجرد غمسها في الماء الحار ، تصبح لامعة وجذابة على الفور.
كانت المربية تيان مترددة في الكلام لكنها توقفت ، ولم تستطع التدخل أو التدخل. كان يي بينغ الذي كان يتحدث طوال الوقت ، وكان يي بينغ الذي كان يخدم السيدة وين.
"قطعة اللحم هذه مأخوذة من لحم الخاصرة ، وهي الأكثر رقة. جدتي ، من فضلك جربها."
"قطعة اللحم هذه مأخوذة من ظهر البقرة. إنها سمينة ورقيقة. جدتي ، من فضلك جربها."
"حفيدة الزوج أيضا أعدت شاي الزهور والفاكهة ، الذي يخفف التعب ويدفئ المعدة. جدتي ، من فضلك جربها."
أكلت السيدة ون وشربت ، متناسة تمامًا هدفها من القدوم إلى قصر الأميرة. أرادت الأم تيان تذكيرها عدة مرات ، لكن يي بينغ منعتها عمدًا ، ولم تجد فرصة على الإطلاق.
كان Wen Ruqin لا يزال خائفًا بعض الشيء في البداية ، ولكن عندما أكلت السيدة ون فمها بعد لقمة ، استرخاء قلبها العصبي تدريجياً قليلاً. اتضح ، كما قالت أخت الزوج الثانية ، أن الجدة لم تكن مخيفة.
بعد شطف اللحم ، اشطف الخضار.
لم تتوقع السيدة ون أن تصبح بعض الأطباق النباتية اللطيفة في أيام الأسبوع حارة ومنعشة للغاية. بعد إرضاء شهيتها ، لم تستطع إلا أن تحدق بعينيها بشكل مريح.
بعد التقاط الهواء أخيرًا ، وجد Tian Nanny أخيرًا إحساسًا بوجوده.
"سيدتي العجوز ، أخبرتك سيدتي أن جسمك هو أهم شيء ، لذا لا يجب أن تأكلي الكثير من الطعام الحار".
عندها فقط فكرت السيدة وين في سبب مجيئها إلى هنا. من الواضح أنها كانت هنا لتعليم هذا الشيء الذي لا يستحق ، فلماذا جلست وتناولت الطعام معًا؟
بعد كل شيء ، لديه فم قصير لأكل الناس ، ولم يأكل حتى الآن. تفوح رائحة اللحم الممزوجة برائحة التوابل والحارة في الأنفاس ، ولفترة لم أكن أعلم أنني يجب أن أدفع نقود كبار السن ، لذلك واصلت تناول الطعام.
كان وجهها متيبسًا بعض الشيء ، ومنزعجًا جدًا.
عبس يي بينغ ، وقال ، "الممرضة تيان ، هل أنت خادمة جدتك أم خادمة لخالتك الكبرى؟ لماذا اعترفت لكل زوجة واحدة تلو الأخرى؟ يصعب على الجدة طلب الإذن من العمة الكبرى لكل شيء تأكله. من؟ هي حمات ومن هي زوجة الابن؟
"الأميرة الأميرة ، سيدتي تفكر أيضًا في صحة السيدة العجوز".
"هذا غريب. أنا حفيدة جدتي ، وشوينيانغ هي حفيدة جدتها. هل نحن غرباء؟ لماذا تأكل الجدة مع جيلها الأصغر ، لكن عمتها الكبرى لا تزال مقيدة؟ هل ذلك لأنها تخشى ذلك؟ سوف نتسمم أو نريد أن نؤذي الجدة؟ إذا حدث هذا ، فسوف يفكر الناس في مدى فوضوية عائلة وين. يجب على الجدات والبنات وحفيدات الزوج توخي الحذر عند تناول الطعام ، ويجب على حمات يتم التلاعب بها من قبل زوجة الأبناء وما يأكلونه وما يرتدونه. إنه مجرد زلق. نكتة العالم العظيمة. "
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...