ولدت Wen Ruyu باعتبارها الابنة الكبرى في قصر الدوق ، وقد حددتها خلفيتها العائلية البارزة أن تولد متفوقة. منذ أن كانت طفلة ، تم حملها وعبدها من قبل الآخرين ، ويمكنها الحصول على الريح أو المطر.
إنها تحب شين لينغ ، وهي تعلم أن والدتها تتمتع بعلاقة جيدة مع السيدة شين ، والسيدة شين تحبها كثيرًا أيضًا. اعتقدت أنها ستكون بالتأكيد قادرة على الزواج من قصر Xuanpinghou وتصبح زوجة Shen Ling.
إذا كنت تهتم كثيرًا بشخص ما ، فسوف تنتبه إلى كل خطوة يقوم بها. في مرحلة ما ، لاحظت أن شين لينغ نظرت إلى ابن عمها بطريقة مختلفة. لقد أصيبت بالذعر والغيرة. جعلت الأمور صعبة على Wen Ruqin وأطرت Wen Ruqin ، لكنها حافظت دائمًا على شعور بالتفوق لأنها كانت مقتنعة بأن السيدة شين لا يمكنها الموافقة على أن تصبح محظية الزوجة الكبرى لعائلة هو.
لماذا؟
لماذا وافقت السيدة شين أخيرًا على هذا الزواج؟
لماذا هذا **** ون رقين حرمها من زواجها؟
أيها بينغ!
يجب أن تكون خدعة هذه العاهرة!
هذا الجسد تجرأ في الواقع على الضحك عليها ، كانت ستقتل هذه العاهرة ، كانت ستقتل هذه العاهرة!
لقد فقدت عقلها واندفعت نحو يي بينغ مرة أخرى ، "أيتها العاهرة ، سأقتلك!"
تحركت يي بينغ بسرعة كبيرة ، وفي هذه اللحظة ، كانت قد اختبأت بالفعل خلف السيدة ون ، ولا تزال تنادي الجدة لإنقاذي.
"الأخت رويو وشين شيزي وزوينيانغ مخطوبان بالفعل ، بغض النظر عن مدى استيائك ، لا يمكنك الصراخ والقتل ..." لقد فعلت ذلك عن قصد ، لقد أرادت فقط إضافة الوقود إلى النار.
لقد فقدت Wen Ruyu عقلها بالفعل ، وعندما سمعتها تذكر هذا الأمر مرة أخرى ، أصبحت أكثر شراسة وجنونًا.
"اقتلك ، اقتلك!"
أمسكت السيدة ون بقلبها وكأنها على وشك الإغماء. لقد تم تدليلها وتدليلها لسنوات عديدة ، ولم تر مثل هذا المشهد من قبل. صرخت الحفيدة الكبرى ، التي لطالما كانت عاقلة وكريمة ، لتقتل شخصًا ما.
نظرت في رعب إلى النظرة المجنونة لحفيدتها الكبرى ، وكاد قلبها يتوقف عن النبض. ومع ذلك ، كانت يي بينغ لا تزال تختبئ خلفها ، وتبرز رأسها بلا خوف.
لوحت ون رويو بيديها بشكل محموم وصفعها تجاهه.
تراجعت يي بينغ عن رأسها ، وصفعت تلك الكف وجه السيدة ون بقوة. شعرت السيدة ون بالدوار من التعرض للصفع ، وتم تكبير وجه ون رويو الشرس ، ثم تمايل في وجوه متطابقة لا تعد ولا تحصى.
"آه!"
"جدتي ، جدتي ، هل أنت بخير؟" دعمتها يي بينغ. "الأخت رويو ، هل أنت مجنون؟ كيف يمكنك ضرب جدتك!"
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...