ما المشكلة؟
عبس وين يو.
تعرف Jinyuan المياه ، فلماذا يجب أن يحفظها.
"هل تجيد السباحة؟" سأل.
ضحكت يي بينغ بغضب ، ووضعت أسنانها ، "بالصدفة ، سأفعل".
"ربما دفاع عن النفس؟"
"قادر جدا". كاد يي بينغ أن يضغط على أسنانه ، لذلك قصد الرجل إنقاذ Song Jinyuan. لقد كانت جيدة جدًا ، ولا يمكن أن تكون أفضل.
"هذا جيد."
أين هي!
كانت عيون يي بينغ على وشك الاشتعال ، لم تكن بخير على الإطلاق. لأنها تستطيع السباحة ، يمكن لهذا الرجل أن ينقذ أخيه الصالح دون ذنب.
قال وين يو مرة أخرى: "أنت تعرف الماء ، جين يوان يمكنه فعل ذلك ، لست بحاجة لي لإنقاذك."
لذلك لم ينقذ أيًا منهم.
وبينما كان يتحدث ، مد يده وفرك شعر يي بينغ.
كان يي بينغ في حالة ذهول قليلاً وحدق فيه بهدوء. مثل هذه الإجابة العقلانية ، **** تناسب مزاجه. من المعقول جدا حفظ واحد.
انطفأت النار في عينيها وحل محلها بعض الاستياء. انها مجرد افتراضية اقناعها للموت؟ لا عجب أنني كنت عازبًا في حياتي السابقة ، فهذا يعتمد حقًا على قوتي.
فقط عندما كانت على وشك قول شيء ما ، سمعت وين يو يتحدث مرة أخرى.
قال: لا أعرف كيف أسقي.
نظر إليه يي بينغ ، كما لو كان متفاجئًا.
كيف يكون هذا ممكنا؟ كشر يُشاع عن جسده بأساليب قاسية ووسائل قاهرة ، كيف يمكن أن يكون مالكًا للأرض؟ من سيصدق هذا؟
"في الشتاء عندما كنت في الرابعة من عمري ، سقطت في مياه القصر". عندما قال وين يو هذا ، كان صوته باردًا مثل الشتاء. كان صغيرا في ذلك الوقت ، لكنه تذكر الأشياء بالفعل. تذكر من دفعه وتعرف على ذلك الشخص بعد إنقاذه. لقد تذكر بوضوح أكثر أن عمه قتل الكثير من الناس في نوبة غضب.
إنه خائف من الماء ، وقلة قليلة من الناس يعرفون ذلك.
جعل السرد الهادئ يي بينغ تشعر بالإثارة. اعتادت أن تعرف فقط أنه ليس من السهل على الأمراء في القصر أن يكبروا ، لكنها لم تعتقد أبدًا أن ابن أخ غير مهدد سيكون في خطر.
من الواضح أنها يمكن أن تستمر في السؤال ، من الذي سيوفره إذا كان يعرف المياه ، لكنها في هذه اللحظة لا تريد أن تسأل. ظهرت صورة في ذهنها ، بجعة صغيرة وحيدة تكافح وحدها في الماء ، كانت خائفة للغاية وعاجزة.
كيف لا ماء البجع؟
شاهد المتواجدون على الشاطئ العرض ، لكن لم ينقذه أحد.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...