حديقة الثلج.
كان الخدم صامتين مثل السيكادا ، ولم يجرؤوا على التنفس.
على الرغم من أن ناني تيان خادمة ، إلا أنها تتمتع بمكانة عالية في قصر الدوق لدرجة أنه حتى السيدة وين عليها أن تميل لها. على الرغم من أنها كانت واقفة ، إلا أن وضعها كان كما لو كانت شيخًا في المنزل ، وكان وين رقين مجرد شابة صغيرة يتم تدريبها.
كان القدر الموجود على المنضدة لا يزال ينبعث منه البخار ، وكانت رائحة لحم الضأن الممزوجة ببهارات غمس الماء متفشية في الغرفة. نظرت الجدة تيان إلى وعاء الزيت الأحمر والصلصة الحمراء ، وشعرت بعيونها الحادة أكثر من ذلك بقليل. وقعت عيناها على ون رقين باستنكار ، وما قالته كان محترمًا ولكن ليس متواضعًا.
"الفتاة الثانية ، السيدة العجوز تشفق عليك ، وأمرت هذا العبد العجوز أن يعتني بحياتك اليومية. عندما تمرض ، يجب أن تأكل حمية خفيفة ، ويجب أن ترقد بسلام ولا ترى الزوار في أيام الأسبوع. "
ظل ون رقين صامتًا ، ويبدو أنه يستمع باهتمام.
ليس لديها عمة ، ولا تعرف الفتيات المحظيات الأخريات مدى حسودهن ، لكنهن لا يعرفن أنه سيتم استدعاؤها إلى قصر الدوق لتلقي التعليم منذ أن كانت صغيرة. الجدة لا تحبها ، تتحدث معها ببرود شديد ، وفي كل مرة تعظ ، لا تظهر أي رحمة. لم تستطع الضحك ، لم تعتقد الجدة أن ذلك كان محترمًا. لم تستطع البكاء ، كانت الجدة تعتقد أنها كانت مكتئبة.
الجدة تحب أخت القاعة الكبيرة ، وأخت الصالة الكبيرة تضحك. تقول الجدة أن كل سيدة يجب أن تكون مبتهجة وخالية من الهموم. بكت الأخت الكبرى ، وبالغت الجدة في أن ابن العم الأكبر كان طيب القلب وقادرًا على فهم معاناة الآخرين.
عندما كانت صغيرة ، اعتقدت أنه طالما أنها تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية ، فإن جدتها ستحبها. عندما كبرت ، أدركت أنه إذا انحرفت قلوب الناس ، فلن يعودوا أبدًا. في وقت لاحق ، توقفت عن الضحك والبكاء أمام جدتها التي ما زالت لا تحبها ، منتقدة إياها لكونها مملة للغاية.
فقط كن مملا ، لم تعد تهتم.
طاعتها ، في نظر Tian Nanny ، هي جهل.
بصفتها صديقة السيدة وين ، كانت المربية تيان تعاقب ون روتشين نيابة عن سيدها على مر السنين ، لذلك لم يكن لديها الكثير من الاحترام لهذه الفتاة الثانية.
حتى أنه تعلم التظاهر بأنه مريض ، ولا أعرف من الذي تعلم منه. حتى عائلة مثل عائلة Xie غير راضية ، لكنها طموحة للغاية في مثل هذه السن المبكرة.
ابنة الخادمة هي ابنة الخادمة ، بغض النظر عن مدى أهميتها ، فهم لا يعرفون كيف يقدرونها. إنهم لا يستخدمون فقط هذا النوع من الأساليب التي لا يمكن وضعها على الطاولة ، ولكنهم أيضًا يرتبطون بهؤلاء الأشخاص ذوي السمعة السيئة للغاية.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...