بعد شهر واحد ، ولدت الأميرة تشينغيانغ قبل الأوان وأنجبت ولداً.
في نفس الوقت ، تم طرد Wen Ruyu من بكين مرة أخرى.
سرعان ما انتشرت أنباء عن أن الأميرة تشينغيانغ ولدت قبل الأوان لأن ون رويو قد أصيب بالجنون مرة أخرى. دفع ون رويو ، الذي كان مريضًا ، الأميرة تشينغيانغ ، وأطلقت الأميرة تشينغيانغ الخطة قبل الموعد المحدد.
صحيح أن الأميرة تشينغيانغ ولدت قبل الأوان ، وصحيح أيضًا أن وين رويو قد أُرسل من بكين. تم دفع قصر الدوق مرة أخرى إلى الواجهة وسط الشائعات المستعرة في مدينة يونغتشانغ.
سمعت أن وين رويو شتم كل الطريق ، مستخدمًا كل الكلمات الشريرة. وبخت يي بينغ الأميرة تشينغيانغ وبخت السيدة ون ، وحتى السيدة ون. في نظر العالم ، من الجنون حقًا ألا يكون لديك شيوخ مثل هؤلاء.
كانت السيدة وين غاضبة للغاية لدرجة أن قلبها يؤلمها ، ولم يتمكن أحد من إعادتها بعد أن تركتها ، وإلا فلن تعود. بدا أنه كان غاضبًا حقًا واستسلم.
لحسن الحظ ، ولدت الأميرة تشينغيانغ بأمان ، الأمر الذي بدد اكتئابها إلى حد ما.
فازت الأميرة تشينغيانغ برجل في ضربة واحدة ، وأظهرت أفضل ما لديها عندما تزوجت لمدة ثلاث ساعات.
أنفق Zhang Wang وزوجته الكثير من المال من أجل جعل ابنتهما تبدو جيدة. عندما يتعلق الأمر بعيد اكتمال القمر للحفيد الأكبر لقصر الدوق ، كان الأمر أكثر فخامة ، وكان الجميع في مدينة يونغتشانغ بأكملها يعرفون ذلك. في مواجهة وجه هذه العائلة التي عمرها قرون وقصر الأمير تشانغ ، جاءت جميع العائلات المحترمة في بكين.
جلس يويزي ، كان وجه الأميرة تشينغيانغ ورديًا وممتلئًا. إنها ترتدي ملابس فاخرة ، وكل شيء من المجوهرات إلى الملابس يظهر شرف الأميرة. بعد كل شيء ، قصر الدوق هو عائلة عمرها قرن من الزمان ، وبدعم من قصر الأمير تشانغ ، تمتلئ مأدبة ابنها اكتمال القمر بشكل طبيعي بالضيوف.
لم تتوقع أن تأتي يي بينغ ، وقد صُدمت عندما رأت يي بينغ.
ليس فقط غير متوقع ، ولكنه مذهل.
بعد أن أنجبت يي بينغ ، أصبح لونها أقوى. حتى لو لم تكن ترتدي ملابس جيدة ، فلا يزال من الممكن رؤيتها بنظرة واحدة بين العديد من السيدات.
تحولت شفتا الأميرة تشينغيانغ إلى البرودة ، ورفع ذقنها إلى أعلى.
في الواقع ، مُنحت ابنة هذه المرأة المتواضعة لقب أميرة ، وكانت أيضًا في نفس مرتبة هي. من الواضح أنها ابنة ملك المقاطعة ، حتى لو تم تطويبها ، يجب أن تكون رئيسة المقاطعة.
العم هوانغ غريب الأطوار للغاية.
كانت يي بينغ تتحدث إلى السيدة شين ، لكن يبدو أنها لم تراها على الإطلاق.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...