خفق قلب يي بينغ مثل الطبلة ، في انتظار رد فعل وين يو.
السماء الزرقاء المغسولة بالمياه والغيوم البيضاء غير المنتظمة تشبه إلى حد بعيد مزاجها في هذا الوقت ، والفراغ اللامتناهي ، والقلق من صعود وهبوط.
الحياة أو الموت موجودان بين أفكار الآخرين. هذا الشعور يشبه العصا في الحلق ، وهو يصيب الناس بالذعر ، ويشبه طائرًا مقطوع الرأس يركض مستشريًا ، ولا أعرف متى يخترق الحبس ويصعد إلى السماء.
لكن الجهد المبذول في أنفاس قليلة يشبه آلاف السنين.
أخذ ون يوجيانغ الأشياء وعرف ما بداخلها. يد طويلة ونحيلة ذات عظام مميزة تحمل عبوة سوداء في يد واحدة. الأسود مخيف ، والأبيض مخيف.
أسود وأبيض ، تمامًا مثل **** من عدم الثبات.
فتح الجسد الشرير عينيه ، وكانت جثته ملقاة على بعد آلاف الأميال.
كان يي بينغ بالكاد يشعر بالحرارة في نظرته ، كانت تلك العيون غير المبالية مثل هاوية لا يسبر غورها ، مثل ثقب أسود من العدم ، بركة لا قاع لها ، مما جعل الناس مروعين.
كلما كانت البحيرة أكثر هدوءًا ، كلما تم إخفاء المجهول الأقدم.
في الأصل ، جاءت Ye Ping لتكتشف القاع ، لكن في هذا الوقت ، لم تكتشف فقط مكان الطرف الآخر ، لكنها جعلت نفسها أكثر قلقًا.
"آنسة يي ، ماذا أعطيت لملك المقاطعة؟" شعر Song Jinyuan وكأنه قطة تخدش ، لكنه لم يجرؤ على أخذ شيء من Wen Yu.
تظاهرت يي بينغ بالخجل وخفضت رأسها ، "لا شيء ..."
لم يعرف أحد أنها كانت هنا لتسليم السكين ، ناهيك عن سكين وين يو. السكين سلاح يهدد الحياة. الآن بعد أن أعادتها ، قبلها وين يو بسهولة. هل يعني أن الطرف الآخر سيسمح لها بالرحيل؟
لم تكن تعرف ، وكانت مليئة بالترقب. هذا التوقع يقع في أعين الآخرين ، إنه افتتان المرأة بالرجل ، وهي شغف للحصول على رد.
قالت سانشي في قلبها الفتاة تخشى أن تقع في حب الأمير ون.
هذه المرة جعلتها الفتاة غامضة لدرجة أنها لم تكن تعرف ما هو. في الواقع ، كانت فضولية للغاية أيضًا بشأن ما أعطته الفتاة للملك وين.
تنهد Song Jinyuan بعمق في قلبه ، باستثناء وجهه ، لم يكن Wen Chengtian يقارن به. لماذا لم يلتقي بامرأة جريئة ومفتونة مثل الآنسة يي.
كانت الفتاة المسكينة يي مليئة بالحب ودفعت ثمن قطعة من الخشب البارد بالخطأ.
لم يكن فضوله راضيًا ، وعندما كان على وشك السؤال مرة أخرى ، كان Wen Yu قد ابتعد بالفعل. تبعه بسرعة ، دون أن ينسى أن يدير رأسه ويغمز في يي بينغ.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...