ch 36

479 33 2
                                    


"الأخ الثاني ، لم أقل ذلك ، كل هذا هراء ..."

"أنت لم تقل ذلك ، هل اختلقته؟ إذا لم يخبرني أحد بشيء من هذا القبيل ، فلن أختلقه على أي حال."

"... لقد اختلقتها ، كنت أنت من تريد إفساد زواج أخي الثاني ..."

"أنا أحب أمير المقاطعة كثيرًا. أتطلع إليه أكثر من أي شخص آخر. كيف يمكنني إفساد زواجه. إذا تمكنت من الحصول عليه حياة سعيدة ، فأنا على استعداد لأن أكون وحدي وأدعو له طوال حياتي آنسة وين ، كيف تجرؤ على القول بأنك كبير في السن؟ " ألم يخشى فانغ يومًا من أمير المقاطعة ، أو يخشى أن يلقي بظلاله على أضواء السيد الصغير وين؟ "

بغض النظر عن مدى مكائد وين رويو ، كانت مجرد فتاة مراهقة ، لذلك كانت مرتبكة حتمًا عندما كانت في عجلة من أمرها. بعد أن استجوب يي بينغ بهذه الطريقة ، أصبح الذعر أكثر خطورة.

إنها لا تعرف ما يفكر فيه والدها ووالدتها ، لكنها قلقة حقًا من أن شقيقها الثاني أفضل بكثير من أخيها الأكبر. العالم يعرف فقط الابن الثاني لعائلة وين ، ولكن ليس الابن الأكبر لعائلة وين. كانت تعلم أن شقيقها الأكبر كان يتنافس سرا مع بعضه البعض ، ولم تحب أن يقارنه الآخرون بأخيها الثاني.

كان هذا Ye Ping يلعب دورًا غبيًا حقًا طوال الوقت.

لو كانت قد لاحظت ذلك في وقت سابق ، لما سمحت لها بالنجاح.

"الأخ الثاني ، إنها تبذر الفتنة. لم أقل ذلك حقًا. نحن عائلة ، وهي مجرد دخيلة. لا يمكنك الوثوق بكلمات الغرباء وتؤذي علاقتنا بالدم."

كان يبدو أن وين يو لا يقترب من الغرباء ، ولا يختلف عن المعتاد. لكن سونغ جينيوان عرف أن الصبي لم يكن غاضبًا بشكل واضح عندما توقف للاستماع إلى الفتاتين تتحدثان كثيرًا.

لقد فاته العرض الجيد خارج بوابة تشانغفو ، وندم على ذلك في هذه الأيام القليلة. سمعت أن Wen Chengtian لا يتدخل في أعمال الآخرين فحسب ، بل يدعم أيضًا العدالة للآنسة يي.

بناءً على هذا وحده ، فقد شعر بالفعل بأنه غير طبيعي للغاية.

إنه لأمر مؤسف أنه بغض النظر عن مزاحه ، فإن هذا الطفل ثابت مثل الجبل. إما تجاهله لفترة طويلة ، أو قل ما هي المسؤولية فقط. إذا كان مثل هذا الأمر التافه قد أزعج من قبل مفتشي Tongtiantai ، فهل سيكونون عاطلين مثل المسؤولين في Gyeonggi؟

من الواضح أن لديه قلبًا للآنسة يي ، ولا يزال يرفض الاعتراف بذلك.

ألقى Ye Ping لمحة عن تعبير Song Jinyuan على وجهه ، واعتقد أن أشخاصًا آخرين قد يكونون مسؤولين للحصول على الترقية وكسب المال ، لكن قائد الحرس Jingwu يحبه حقًا.

"جلالة الملك ، ابنتي تعلم أن مكانتها متدنية ، وهي تعلم أنها تصرفت بشكل غير لائق. لكن صحيح أن ابنتي مفتونة ، وصحيح أنها تتطلع إلى رفاهيتك. لا تفعل ذلك. قلق ، ابنتي لن تقع في فخ الآخرين لأنانيتها. لا أريد الزواج والزواج ، ولن أسمح لهؤلاء الأشخاص بالنجاح ".

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن