أيها الأسرة.نظرت إلى ابنتها الكبرى بوجه حزين ، والآن كانت بينجنيج والأخت الكبرى يواجهان بعضهما البعض بهذه الطريقة ، شعرت بالرعب عندما سمعت ذلك. ما قاله Pingniang لم يكن ممتعًا حقًا. لحسن الحظ ، أختي ابنة عمي كريمة وطيب القلب ، ولا تهتم بـ Pingniang.
لا تحب بينجنيانج الآنسة وين ، وسلوك الآنسة وين غير لطيف تمامًا ، كما أنها تشعر بعدم الارتياح إلى حد ما ، ولكن كيف يمكن إلقاء اللوم على السيدة الكبيرة في هذا الأمر؟
السيدة الكبيرة تعامل الناس دائمًا بلطف ، ولا تتجادل أبدًا مع الآخرين ، وإلا فلن يمتدحها الجميع. علاوة على ذلك ، فإن ما قالته أخت اللوبي كان منطقيًا بالنسبة لها.
"بينغنيانغ ، عمتك هي أيضا لطيفة."
نظرت يي بينغ إلى الخوخ الصغير الرقيق على شجرة الخوخ. كان طعم هذه الخوخ الصغيرة لاذعًا عندما تنضج ، حتى أكثر شياو سي جشعًا لم يحبوا أكلها.
عندما ينضج الخوخ ، اغسله واصنع مربى الخوخ.
إنها لا تحب السيدة ون بدون سبب. على الرغم من أن السيدة وين تصرفت بأمان وكان ما قالته معقولًا من الخارج ، إلا أنها كانت لا تزال متحيزة.
"أمي ، هل هي لطيفة حقًا؟ لا تنس أنه عندما ترددت شائعات بأننا كنا متزوجين من عائلة تشاو ، فقد أرسلت شخصًا لإرسال شيء ما؟ كانت هدية مكياج ، أو نفقات جنازة."
"بينغنيانغ!" لم تكن يي شي تريد أن تصدق أن الأخت الكبرى كانت مثل هذا الشخص ، والشخص الوحيد الذي تحدثت معها في عائلة وانغ كان الأخت الكبرى. "أعلم أنك لا تحب الآنسة وين ، لكن عمتك مختلفة. لا بد أنها اعتقدت أننا نريد حقًا الزواج من عائلة تشاو ، لذا ..."
"فكر؟ الأم ، هي الزوجة الرئيسية لقصر الدوق والابنة الكبرى لعائلة وانغ. هل ستكون من النوع الذي يتصرف بناءً على رأيها الخاص؟ إذا كانت لا تعرف القصة الداخلية ، فهي لا تعرف لا أعلم أن عائلة وانغ تمارس الحيل. ثم عليها أن تعلم أنه عندما أردنا الزواج من عائلة تشاو ، فلماذا لم نوقفها؟ "
"هي ... لا تعرف كيف حال السيد تشاو؟"
"أمي ، السبب في أنني أعرف شخصية السيد Zhao الخاصة هو بسبب Wen Ruyu. كيف يمكن للسيدة Wen ألا تعرف ما يعرفه Wen Ruyu؟"
كان يي شي عاجزًا عن الكلام ولحظة. لم تكن تريد أن تصدق أن أختها الكبرى كانت من هذا النوع من الأشخاص ، لكنها لم تجد سببًا لدحض ما قالته بينجنيانج ، وشعرت بصراع شديد.
"انت طفل..."
بمجرد إصلاح انطباع الشخص ، من الصعب جدًا تغييره.
كانت نغمة يي بينغ ناعمة بعض الشيء ، "الأم ، سواء كانت جيدة أو سيئة ، هي والدة وين رويو ، العمة المتزوجة من عائلة وانغ. لا نتعامل أنا ووين رويو مع بعضنا البعض ، وإذا حدث شيء ما ، فإنها ستتعامل مع بعضنا البعض. بالتأكيد قف بجانب ابنتها. وهي ابنة عائلة وانغ. ، عاطفياً وعقلانياً في نفس المعسكر مع عائلة وانغ. إذا كنت تتوقع منها أن تتعامل مع ابنتك وعائلة وانج للآخرين ، فهذا مستحيل لذلك أنصحك بعدم الارتباط بها مرة أخرى حتى لا تحرج مستقبلاً ".
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...