ch 19

550 43 2
                                    


يخاف المشاة من اسم وين يوشا الله ، على الرغم من أنهم فضوليون ونميمة ، لا يجرؤ أحد على الاقتراب منه. لم يجرؤوا على التحدث بصوت عالٍ ، بل كان بإمكانهم فقط الهمس فيما بينهم.

إذا لم يكن هناك مخرج ، لما قامت عائلة وانغ بهذه الخطوة السيئة. فقط من خلال تكليف زواج ابنته بالأمير وين ، لن يجرؤ أي شخص آخر على التفكير في Pingniang مرة أخرى. سحبت ابنتها بقوة وسحبتها لتركع معها.

"Pingniang ، لقد ركعت أيضًا وتوسلت إلى ملك المقاطعة مع والدتك. ملك المقاطعة طيب القلب وسيشفق علينا ويتخذ قرارات نيابة عنك. نحن لا نطلب منصبًا رفيع المستوى الأسرة ، ولكن شخص يمكننا الاعتماد عليه ".

أجبرت يي بينغ على الركوع ، كما لو كان هناك سكين معلق فوق رأسها ، سيكون مؤلمًا جدًا إذا لم تستطع نزعها. عبر كرسي السيدان ، فإن الإحساس بالقمع الذي يطلقه الأقوى هو شعور متعجرف للغاية ، مما يجعل من المستحيل الاختباء.

في المستقبل ، دخل ملك مقاطعة ون إلى أكاديمية تيانجي وجناح زيوي ، خطوة بخطوة ، مشيرًا مباشرةً إلى الطريق المؤدي إلى السماء حيث يوجد شخص واحد أقل من شخص واحد وأكثر من عشرة آلاف شخص. يبلغ من العمر 30 عامًا تقريبًا وليس له زوجة ولا أطفال. العالم خائف من هيبته ووسائله ، لكنه أيضًا عادل ومريح. هو أن يكون لدينا الكلمات العادلة أن الجسد الشرير في المحكمة والتراجع الغادر والمتملق.

مثل هذا الشخص الذي لا يرحم ولا يحب ، والذي يعتبر القوة على أنها الشخص الوحيد ، ليس لديه أدنى فكرة عن ماهية التعاطف ، وكيف يمكن أن يتأثر ببضع دموع من والدته وابنته. بالتفكير فيما حدث الليلة الماضية ، كانت أكثر خوفًا ، خشية أن تسيء والدتها وين يو.

"أمي ، هذا الأمر لا علاقة له بملك المقاطعة. لا يتحمل ملك المقاطعة مسؤولية القلق بشأن زواجي."

كانت السيدة وانغ على وشك أن تخرج بكل شيء ، "جلالة الملك ، لقد كانت بينجنيانج مرتبكة لفترة من الوقت ، لقد كانت في الأصل طفلة عاقلة للغاية. جلالة الدوق لا يحسب أخطاء الأشرار ، والوزراء والأم والابنة تملق لك ".

"أمي ، ابنتي تسببت في الكثير من المتاعب لأمير المقاطعة ، ألا تحرجه أكثر بفعل هذا؟"

شعرت وانغ شي بالخجل ، ولم يكن لديها خيار آخر.

"Pingniang ، إذا لم تسأل أمير المقاطعة ، ماذا ستفعل في المستقبل؟"

هل يمكن أنه يعيش حقًا في بصاق العالم ، غير قادر على رفع رأسه لبقية حياته؟

"أمي ، ألا تربي أنت وأبي ابنتك إذا لم تتزوج ابنتك؟"

كيف يمكن للسيدة وانغ أن تكون مثل هذه الأم القاسية؟ إذا لم تستطع ابنتها الزواج حقًا ، فستحتفظ بها. هذا فقط ، لكن هناك القليل من الفتيات في هذا العالم لا يستطعن ​​الزواج.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن