إذا كان السيد تشاو حقًا ، فأنا أخشى أن الشخص الذي جاء لم يكن لطيفًا.
لم تستطع التعبير عن دهشة قلبها ، لكنها تصرفت وكأن شيئًا لم يحدث على وجهها. هذا الرجل يقترب من الستين من عمره وليس له لحية. هو خارج بين الرجال في الوقت الحاضر. الصوت حاد وبغيض ، وليس من الطبيعي سماعه ، ولا عجب في وجود عادة مظللة.
"لقد سمعت ابنتي بالفعل عن السيد تشاو بسبب عائلة وانغ. إذا كنت حقًا السيد تشاو ، فلا بد أنك سمعت عن الخلاف بين ابنتي وعائلة وانغ."
استنكر اللورد تشاو مرة أخرى ، "لقد خدعتني عائلة وانغ ، وسوف أقوم بتسوية الحسابات معهم."
غرق قلب يي بينغ.
إنه حقًا هو!
لقبه هو Zhao واسمه Yuande ، ومنزل أجداده هو Pingshan.
تقع Pingshan بعيدًا في شرق البلاد ، على بعد آلاف الأميال من Shangzhou ، مسقط رأس العائلة المالكة. ومع ذلك ، مع لقب Zhao ، قد لا يكون غير مرتبط بتتبع الجذر والتتبع مرة أخرى إلى المصدر. بفضل مجد لقب البلد ، كانت عائلة تشاو في ازدياد في السنوات الأخيرة.
في عهد أسرة شنغ ، تم تقسيم النقل المائي إلى الشمال والجنوب ، وكان تشاو يواندي مسؤولًا عن إدارة نقل المياه الجنوبية. يقع قسم النقل المائي الجنوبي في Bianzhou. كانت Bianzhou أرضًا للأسماك والأرز في جنوب نهر اليانغتسي منذ العصور القديمة ، وكانت أكثر الأماكن ازدهارًا في الأسرة الحاكمة المزدهرة.
لقد كان يفعل ذلك منذ ما يقرب من عشرين عامًا ، لذلك صعدت كل عشيرة Zhao في Pingshan إلى الجنة بسببه ، وأصبحت Yiran أكبر عشيرة في جنوب نهر Yangtze. كان السبب الذي دفع عائلة وانغ للمخاطرة لكسب ود السيد Zhao بالتحديد لأنهم أرادوا الحصول على حصة من المياه الدهنية من إدارة نقل المياه الجنوبية.
ليس من قبيل المصادفة أن السيد تشاو جاء لرؤية والده بعد الحادث مباشرة. كان من غير الضروري تقريبًا التخمين ، ربما فهمت سبب وصول هذا الشخص إليها.
"الفتاة الصغيرة والكبار لم يلتقيا من قبل ، لذا لا أعرف لماذا يبحث الرب عن الفتاة الصغيرة؟"
عندما قالت هذا ، شعرت بوضوح أن الخادم بجانب السيد تشاو كان ينظر إليها ، وكانت عيناه تتفحصان وتغمضان ، كما لو كان ينظر إلى إناء معين.
السيد شهواني ، والخدم مغرورون ، إنه حقًا يعمل مثل الرئيس.
في هذا الوقت ، سخر السيد تشاو ، كان صوته ثاقبًا كجسم حاد يخدش الزجاج. "على الرغم من أنني وأنت لا تعرف بعضنا البعض ، فقد ناقشنا الزواج مرة واحدة على الأقل. السيدة يي ستتذكر ، أليس كذلك؟"
"لم تناقش الفتاة الصغيرة الزواج مع الكبار أبدًا. ربما سمع الكبار ذلك بشكل خاطئ. الفتاة الصغيرة لديها جدات وآباء. لم يذكر كبار السن في الأسرة أبدًا الكبار للفتاة الصغيرة ، ولم يتجولوا مطلقًا مع Zhao الأسرة.عرض الزواج هو أكثر من ذلك هراء.سيدي مسألة مناقشة الأقارب كلها سببها عائلة وانغ ، بسبب هذا الأمر ، قطعت والدتي زواجها من عائلة وانغ في نوبة غضب ، وينبغي على الكبار أيضًا اعرف عنها."
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...