ch 54

452 35 0
                                    

قصر Guogong.

كان الجميع ينتظرون بالفعل في القاعة.

باستثناء دافانج وعائلته ، هناك ثلاث وأربع محظيات أخرى.

المحظيات من عائلة ون كلاهما لا قيمة لهما ونادرا ما يتم ذكرهما. لقب الطفل الثالث هو وين واسمه جيان. تزوج من زوجة اسمها تشانغ وله ولدان وبنت. الابن الرابع ، ولقب ون ، كان اسمه شياو ، وتزوج زوجته لي ، وأنجب ثلاث بنات وولدين. بدا كل من في الغرفتين جبانًا ، إما جالسًا منتصبًا أو واقفًا بقلق ، ولم يجرؤ حتى على التنفس بصوت عالٍ لفترة طويلة.

بدا Wen Guogong غير متوقع ولم يقل شيئًا.

نظرت السيدة ون خارج الباب من وقت لآخر ، وبدت قلقة بعض الشيء. "يجب أن يكون الأخ يو وبينغنيانغ متعبين ، ولا يعرفان ما يحدث اليوم؟ لا يوجد كبار السن في المنزل لتقديم المساعدة والمشورة ، لذلك يصعب عليهم القيام بكل شيء بأنفسهم."

"الأم والجدة هي شيخهم المباشر. سيكون من الوقاحة عدم القدوم لتقديم الشاي أمس ، وقد انتظرهم الجميع ليوم كامل. في هذه الساعة اليوم ، لم يأتوا. الجدة لا تزال مريضة ، حتى لو كانت لم تأت لتقديم الشاي ، إذًا يجب أن تأتي إلى هنا مبكرًا لتلقي التحية على الجدة ". ظلت ون رويو محترمة ، وما قالته كان مهذبًا وقائمًا على أسس جيدة ، دون أن يكون متحيزًا للغاية. لا أحد يعرف النار في قلبها ، لا يمكنها الانتظار حتى تحرق الشخص الذي تكرهه على الأرض.

"أخوك الأكبر الثاني رجل ، وقلب الرجل مهمل دائمًا. Pingniang ... أخشى ألا يعلمها أحد هذه الآداب ، لذلك لم تفكر كثيرًا. لا تقلق ، أيها الدوق ، اعتقدت أنهما يجب أن يكونا معًا. في الطريق ".

هذا يعني أن وين يو جاهل ويي بينغ يجهل الآداب.

أصبح وجه Wen Guogong أغمق ، وشد شفتيه.

في ذلك الوقت ، جاءت امرأة للإبلاغ على عجل ، قائلة إن ملك وسرية المقاطعة قد دخلا القصر بالفعل ، وذهبا مباشرة إلى ساحة السيدة العجوز.

تغيرت بشرة السيدة وين قليلاً ، وقفت على عجل.

"هذان الطفلان لم يعرفوا ماذا يفعلون عندما أتوا إلى هنا. لماذا ذهبوا إلى والدتهم دون إصدار صوت؟ الأم لا تزال مريضة ، ماذا لو كانوا مضطربين؟ جدي ، انتظر قليلاً إذا كنت مضطربًا ، سوف أذهب وألقي نظرة ".

مع ذلك ، خرجت بقلق.

هناك ، كان Wen Yu و Ye Ping قد وصلوا بالفعل إلى قاعة Yixin Hall الخاصة بالسيدة Wen. سمحوا للفتيات في البداية بالخروج لإبلاغهن ، ثم انتظرن بهدوء في الخارج.

بعد فترة ، خرجت الأم تيان.

"السيدة العجوز شربت الدواء ونمت للتو. لماذا لا يجلس الملك والأميرة في الصالة الجانبية؟"

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن