ch 13

592 45 0
                                    


تم بناء المسابح في الأفنية الداخلية للعائلات ضحلة لمنع الناس من السقوط العرضي في الماء والغرق. لذلك ، يمكن للناس العاديين الوقوف عند سقوطهم فيه ، لكن مياه الينابيع باردة ، على الرغم من أنها ليست باردة مثل فصل الشتاء ، إلا أن الناس العاديين لا يزالون غير قادرين على تحملها.

اختنق ون رويو الكثير من الماء وهي تكافح. هي الابنة الكبرى في قصر الدوق ، وقد نشأت حساسة ومكلفة منذ أن كانت طفلة ، لذلك عانت حتماً من بعض المصاعب.

قفزت ابنتها في الماء وهي تصرخ.

قبل أن تقترب الفتاة منها ، كانت قد وقفت بالفعل بمفردها. تم وضع الكعكة الممشطة جيدًا في الأصل على الرأس ، وتدفق الشفتين والزيت على الوجه. مسح الجنرال وجهه وفتح عينيه ورأى الفتاة في الجناح تنظر إليها بابتسامة ساخرة على يديها.

فجأة أصبحت غاضبة ، "أيتها العاهرة ، تجرؤ على دفع هذه الفتاة ، فقط انتظرني!"

تستخدم يي بينغ فمها كشكل فم. "أنا أنتظر."

لم تتعرض Wen Ruyu للتنمر مثل هذا منذ أن كانت طفلة. في هذه اللحظة ، كان جسدها باردًا وثقيلًا ، وصدمة يي بينغ جعلتها تفقد عقلها. "أيتها العاهرة ، أنت تستحق أن تتزوج من اللورد تشاو. أنا أنتظر أن أراك تعاني كثيرًا. إذا كنت تريد أن تعيش ، فلا يمكنك أن تموت!"

"قصر Guogong متعلم جيدًا ، لقد فتحت عيني اليوم حقًا." انطلق صوت هادئ من خلف الجنزير هناك ، فقط لسماع الشخص يسأل الشخص المجاور له. "شين شيزي ، هل تعتقد ذلك؟"

"لا ترى أي خطأ في ذلك ، لا تستمع إلى أي خطأ به." كان صوت شين لينغ لطيفًا جدًا ، مثل الجليد واليشم يضربان بعضهما البعض.

"شين شيزي هادئة حقًا. سمعت أن Lingtang تنوي الزواج من قصر الدوق. لا أعرف ما إذا كان الرجل العجوز يعرف أن زوجة الابن التي تبحث عنها هي مثل هذه المرأة التي تتسم بالازدواجية والطيبة- القلب الشرير. هل تصر على السماح لك بالزواج؟ "

"لورد سونغ ، تحدث بعناية."

الجناح المثمن هو مكان للاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، والتضاريس أعلى قليلاً من الأماكن الأخرى. تقف Ye Ping طويلة القامة ، لذا يمكنها أن ترى بعيدًا بشكل طبيعي. لقد رأت للتو شخصًا يسير في هذا الطريق من مسافة بعيدة ، رغم أنها لم تستطع رؤية ما كان عليه ، لكنها بدت وكأنها رجل ، وملابسه لا تشبه الخدم. لذلك استفزت وين رويو عن عمد ، والغرض من ذلك هو السماح للناس بمعرفة نوع القلب الأسود الذي يولد تحت الجلد المحترم والنبيل للابنة الكبرى في قصر الدوق.

كما هو متوقع ، لم يخيبها Wen Ruyu ، وما جعلها أكثر سعادة هو وجود Shen Ling بين الزوار. وأن السيد سونغ يجب أن يكون Song Jinyuan ، صديق Duke Wen.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن