ch 62

368 27 1
                                    


رفعت يي بينغ رقبتها بشدة ، وأصبح وجهها متيبسًا بسبب الضحك. اعتقدت في قلبي أنني غير محظوظ ، ولم أكن أعرف أين انتهكت المحرمات الخاصة بهذا الشخص مرة أخرى. ألم يعانق Xue Niang للتو ، لماذا ارتدى مثل هذا الوجه السيئ؟

هل بسبب ما قالت؟

إذا كان الآخرون لا يعرفون ، ألا يعرف هذا الشخص؟ سبب سفرها لم يكن بسبب وفاة المالك الأصلي. شغلت جسد المالك الأصلي وعليها أن تفي بالتزاماتها تجاه المالك الأصلي.

لذا لا تخمن ما يفكر فيه الرجل العجوز ، فإن التخمين سيجعلك أكثر إحباطًا.

"جلالة الملك ، لقد ذهبت إلى مطعم Yunlai مع جدتي و Xueniang لتناول العشاء اليوم. لقد دعوتني جدتي. لم أرغب في الذهاب ، لكنني لم أستطع إقناع جدتي. إنها عجوز ولديها مزاج طفولي . اعتقدت أنه إذا تعاملت معها بشكل جيد ، فلن تشعر بالحرج أنت ، أيها الحفيد ، إذا كنت في المنتصف ".

"أنه لي؟"

ان لم.

"منذ العصور القديمة ، كانت الحمات وزوجة الابن كالنار والماء ، بل إنه من الأصعب على الرجل أن يقع في الوسط. والجدة هي أيضًا حمات ، و إنها أيضًا حماتها. أقنعها جيدًا ، وسيكون الأمر أسهل بالنسبة لك ". وبينما كانت تتحدث ، اقتربت أكثر ، وكانت رموشها ترتجف قليلاً. "أنت تعرف ، أنا أهتم بك أكثر. إذا كان ملك المقاطعة جيدًا ، سأكون بخير. إذا لم يكن ملك المقاطعة سعيدًا ، فلن أكون سعيدًا أيضًا."

نعم؟

كانت عيون وين يو أكثر برودة. ألم يقل هذا الكذاب الصغير فقط أنه يمكن أن يعيش من أجل Xueniang ، أو يموت من أجل Xueniang. عندما يحين دوره ، هل تهتم فقط بكلمتين؟

"ماذا لو لم أكن جيدًا؟"

"إذا لم يكن الملك جيدًا ، فلن أستطيع أن أتعافى. أخبرني ، أيها الملك ، أيا كان من الغضب منك ، فسأنفخ عنك. يمكنني أن أنوب الناس ، ولن أخسر في المعارك."

إنه قادر.

شم ون يو ببرود.

كانت سانشي خائفة للغاية لدرجة أنها كادت أن تدفن رأسها في تنورة ملابسها. الفتاة في عائلتها مقلقة حقًا ، فهي تبدو شفافة وداهية في أيام الأسبوع ، لكنها تمرض عندما تلتقي بأمير المقاطعة. القدرة على الشتائم ليست شيئًا جيدًا ، والقدرة على القتال لا تستحق التباهي. لا توجد امرأة تتباهى بهذين الأمرين. تجرأ على قول مثل هذه الكلمات ، صحيح أنه كلما زاد مرضك ، زادت شجاعتك. بمعنى أن الاعتماد على ملك الجحيم في عدم قبوله لا يخاف من الموت.

لا تخاف يي بينغ من الموت ، فهي تعلم أن هناك نمورًا في الجبال ، وتفضل الذهاب إلى الجبال. بعد كل شيء ، كيف يمكن للمرء الحصول على شبل النمر إذا لم يدخل المرء الفراغ ، ولا فائدة إذا كانت تبحث عن جلد نمر.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن