ch 94

254 19 0
                                    

أصيب ون تنجزي بجروح ولم يستطع الحركة ، لذلك وضعه الطبيب في غرفة جانبية في Yixintang بعد رؤيته. بعد سكب وعاء من الدواء الداكن ، يقذف ويبتلع لفترة طويلة.

غادر Wen Guogong بعد أن علم أن ابنه ليس في خطر على الحياة بالفعل ، ولم تغادر السيدة Wen والسيدة Wen ، حماتها وزوجة ابنها. في منتصف الليل ، لم تعد السيدة وين قادرة على تحمل ذلك ، لذا عادت للنوم.

الليل مثل الفم مفتوح على مصراعيه ، كما لو أنه يريد ابتلاع كل شيء ، ويبدو أيضًا أنه يريد أن يبصق كل أسرار الماضي. نظرت السيدة وين إلى ابنها الذي كان لا يزال يعاني من الألم أثناء نومه ، وكانت عيناها مليئة بالكراهية.

على مر السنين ، اعتقدت أنها قامت بعمل جيد ، ورعاية زوجها وتربية أطفالها بشكل صحيح ، وتعامل الناس وتتعامل مع الأشياء والتعامل مع الناس بكل التفاصيل. خارجياً ، يحتفظ بشرف قصر الدوق ، داخليًا هو أبوي لحماته ويهتم بالمنزل الداخلي ، حتى لو كان أرملة كان يحرس لأكثر من 20 عامًا ، فلا شك لديه .

كم امرأة في العالم تستطيع أن تفعل ما تفعله!

البقاء وحدك في الغرفة الشاغرة كل ليلة ، مع العلم أن زوجك يفكر في الآخرين ، لا يمكنك أن تغار ، بل تمدح زوجك ومودة الآخرين من وقت لآخر.

مدت يدها وداعبت وجه ابنها بضيق. لماذا قامت بعمل جيد كل هذه السنوات ، ولكن في النهاية لم يكن جيدًا مثل بعض التحريضات من الخارج؟

"... لا ، لا تقتلني!" صرخ ون تنجزي مستيقظا وهو يتصبب عرقا بغزارة.

"Ting'er ، Ting'er ، لا تخف ، الأم هنا ، الأم هنا."

"الأم ..." عيون ون تنجزي المرعبة والمشتتة اكتسبت التركيز ، وتمسك بإحكام بملابس والدته. "الأم ، الأم ، وين يو تريد قتلي ، تريد أن تنقذي ، تنقذني بسرعة!"

"الأم تعلم ، الأم تعلم". ابتسمت السيدة ون ابتسامة لطيفة كالعادة. "لا تخف ، Ting'er ، والدتي لن تسمح له بلمسك مرة أخرى."

"أمي ، إنه ... يريد حقًا قتلي! لقد رأيتموه جميعًا ، إنه جسد شرير لن يتعرف عليه أقاربه! أنا أخوه الأكبر ، وقد هاجمني بالفعل أمامه منكم أيها الأب والجدة. إذا لم تخذلك ، فسوف يقتله بالتأكيد! تركت أبي يذهب لزيارته أمام جلالة الملك ... لا احترام للشيوخ! "

أمسكت السيدة ون بيد ابنها بإحكام. إذا كان شخصًا آخر ، فقد يكون من المفيد قراءة كتاب. لكن هذا الشخص هو وين يو ، ابن أخت صاحب الجلالة المحبوب. ناهيك عن كتاب واحد ، حتى مائة كتاب لا فائدة منها.

"Ting'er ، والدتك علمتك ، بغض النظر عما يحدث ، لا داعي للذعر ، ولا تفسد نفسك. القليل من التعصب يمكن أن يؤدي إلى الفوضى ، ويمكن اعتبار هذا الحادث درسًا لك."

"أنا لست مخطئًا ، لقد أظهر هذا **** حقًا جسده أمامي. إذا لم أتذكر ما قلته ، لكان هذا **** لي منذ فترة طويلة. أليس كذلك إنه لطيف جدًا؟ ألا يفكر في أن مدينة يونغتشانغ ليس هناك من يقارن به؟ ​​الزواج من مثل هذا النوع من الجنس ليس مخجلًا للغاية ". صرخ ون تنجزي ، كانت عيناه متحمسة بشكل لا يمكن تفسيره. كان الألم في جسده والفرح في قلبه متشابكين ، مما جعله يرتجف في كل مكان.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن