ch 95

250 22 0
                                    

"تهانينا..."

"لقد وعدت الأميرة الكبرى بأن تحافظ على سرية هذا الأمر ، والأميرة لا تسأل أي أسئلة أخرى".

"هل ملك المقاطعة لا يعرف؟"

"نعم ، كل ما يفعله سموه هو ملك المقاطعة".

ما هو نوع المقبض ، لماذا يجب على وين يو أن يخفيه؟

شعرت يي بينغ أن بعض الأشياء لم تكن منطقية من قبل. كانت الأميرة آن والأميرة الكبرى أكثر ذكاءً من الناس العاديين ، وكانت خططهم واستراتيجيتهم جيدة مثل الرجال ، وكانوا أيضًا نساء يسافرون عبر الزمن. مثل هذا الشخص ، هل هو كريم لدرجة أنه لا يهم أنه يتعرض للسرقة من قبل الآخرين ولا يزال يباركه بصمت؟ لذلك لم تسمح الأميرة الكبرى للزوجين بالذهاب طواعية ، ولكن بسبب وين يو.

لماذا هو من أجل وين يو؟

إذا كان الأمر كذلك حقًا لـ Wen Yu ، ألا يجب أن يكون أكثر غضبًا؟

"هل تريد الأميرة الكبرى الانتظار حتى يشعر هؤلاء الناس بالفخر قبل اتخاذ خطوة؟"

إذا كان الأمر كذلك ، فما هو الهدف من الانتقام؟

تنهدت جين قونغ مرة أخرى ، "صاحب السمو لم يعط مثل هذه التعليمات."

عندما قال لها سموه أن تحافظ على السر ، كان غير مبال. اعتقدت أيضًا أن سموه لا يهتم حقًا ، لكن ذات مرة سمعت سموه يتحدث إلى نفسه ، قائلاً إنه يريد حقًا توجيه ضربة قاسية لهذا الشخص عندما يكون في أسعد حالاته ، حتى يتسنى لجميع حسابات ذلك الشخص يتم تجاهله. تحولت إلى مزحة ، تحطمت منذ ذلك الحين.

عندها أدركت أن سموه كان يكرهه بالفعل.

لكن صاحب السمو كان عليه أن يترك. على الرغم من أن سموه لم يذكر السبب بوضوح ، إلا أنها كانت تعلم أنه يجب ألا يكون أمرًا تافهًا يمكن أن يخيف سموه. يتمتع السيد كونغجيان بسمعة كونه إلهًا ، لذا فإن ما يرتبط بملك المقاطعة يجب أن يكون مرتبطًا بالقدر.

في هذه السنوات ، اتبعت تعليمات سموه وتجاهلت كل شيء في قصر الدوق. هي فقط من عرفت المعاناة في قلبها. خاصة عندما ينشر الناس شائعات عن مدى عقلانية هذا الشخص ، فإن قلبه يحترق كالنار.

كلما فكرت يي بينج في الأمر ، كلما لم تستطع فهمها ، لم تستطع فهم ترتيب الأميرة الكبرى.

ماذا قال السيد كونغ مينغ بالضبط للأميرة الكبرى؟

هل هو السبب والنتيجة مرة أخرى؟

بعد مغادرة Jin Gong ، كانت لا تزال تفكر في الأمر حتى عاد Wen Yu.

تم رفع ستارة الباب من الخارج ، مما أدى إلى ظهور عاصفة من الرياح الساخنة ، والتي سرعان ما اختفت في الهواء البارد داخل المنزل. سمعت الحركة ونظرت لأعلى ، وظهرت ساقا الرجل المستقيمة والنحيلة.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن