روايةفي وقت مبكر من الصباح ، قبل زوال ضباب الصباح ، ركعت امرأة أمام بوابة أسرة وانغ.
العائلة المالكة كريمة ، مع العديد من الأبناء والأحفاد الأكبر ، وتحتاج إلى ما يقرب من عشر عربات مؤن كل يوم. عند الباب الخلفي نصف المفتوح ، كان المدير Zhuangzi المسؤول عن توصيل اللحوم والخضروات الطازجة يتحدث بصوت منخفض مع المرأة المسؤولة داخل الباب.
فجأة سمع تعجب عند الباب الأمامي ، وصرخ أحدهم. "العمة الرابعة للغرفة الثالثة راكعة عند الباب الأمامي ..."
ذهب الرجل للإبلاغ أثناء حديثه.
سرعان ما انتشر الخبر إلى القصر بأكمله عبر سانفانغ ، وفي غضون وقت قصير ، عرف الجميع أن العمة الرابعة التي تزوجها سانفانغ كانت راكعة أمام بوابة عائلة وانغ.
كانت السيدة العجوز في الغرفة الثالثة غاضبة للغاية لدرجة أنها ضربت عكازيها. مع هوية العمة ، لم تظهر ، وفي النهاية عينت زوجة ابنها ، السيدة وانغ سي ، للتخلص من المحظية.
عاش النبلاء في Beicheng معًا ، وعندما خرجت السيدة الرابعة Wang Wang ، كان هناك بالفعل بعض الأشخاص الذين يستفسرون خارج بوابة عائلة Wang.
"الأخت الرابعة ، ماذا تفعلين؟"
كان لوح الحجر البارد شديد البرودة ، وانجثت وانغ دون أن تتحرك ، وكان قلبها أبرد من جسدها.
ينقسم ترتيب العائلة المالكة إلى رجال ونساء ، ويحكم الرجال على الرجال ، ويتم الحكم على الفتيات من قبل الفتيات.
تم التقليل من أهمية عائلة وانغ من قبل عائلة وانغ لسنوات عديدة ، على الرغم من أن لديها قلبًا للقتال ، لكن الجبن والعبودية في عظامها عادت إلى الظهور دون وعي عند وقوع الحادث.
"أخت زوجي الرابعة ، أنا ... أنا هنا لأتوسل إلى والدتي لتطلق سراح Pingniang ..."
نزلت السيدة وانغ الرابعة على الدرج وأشارت إلى المرأة المجاورة لها لسحب السيدة وانغ بالقوة.
"عائلة من لحم ودم ، لا يوجد شيء لا يمكننا التحدث عنه. إذا كان هناك خطأ ما في Pingniang الخاص بك ، فكيف يمكننا أن نجلس مكتوفي الأيدي ونتجاهله. إذا قلت أن عائلة Zhao ليست مناسبة جيدة ، لن تستمع. دعنا ندخل ونتحدث عن ذلك. امنح بينغنيانغ العدالة ".
جاءت امرأتان قويتان ، ووجوههما مليئة باللحم والعيون تظهر نظرة شرسة. نظرًا لأن عائلة وانغ قررت تمزيق نفسها مع عائلة وانغ ، فلن يكونوا بطبيعة الحال غير مستعدين تمامًا.
لم تكن تعرف متى كان هناك مقص إضافي في يدها ، والذي تم وضعه حول رقبتها.
"لا تأتي إلى هنا!"
أذهلت السيدة وانغ الرابعة ، وتراجعت بضع خطوات إلى الوراء في رعب ، "أنت ... لماذا أنت مجنون؟"
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...