"لقيط! أنتم الأوغاد!"
صُدمت السيدة وين ووين رويو عندما سمعا الصوت. كلاهما غيرا وجهيهما معًا ، خاصةً وين رويو ، في نفس الوقت ، نشأ جنون لا يوصف في قلوبهما.
إذا ماتت الجدة ...
الجو هادئ هنا ، ولا يوجد أحد بالجوار. عندما خرجت السيدة وين ويي بينغ ، لم يتبع أي من الخدم ، ولم يكن لدى السيدة وين ووين رويو أحد.
ليس بعيدًا عن الجنينة يوجد جناح صغير تم بناؤه بواسطة بركة صغيرة. ظهرت فكرة رهيبة في ذهن Wen Ruyu على الفور. الجدة تتقدم في السن ، إذا سقطت عن طريق الخطأ في حمام السباحة أثناء المشي ...
كانت السيدة وين غاضبة للغاية لدرجة أنها ارتجفت في كل مكان وهزت جسدها عدة مرات.
أسرعت يي بينغ ودعمتها من الخلف.
كان الجنون في عيون Wen Ruyu أسوأ ، لقد جاء هذا **** في الوقت المناسب. سيكون من الأفضل لو تعرض الجسد لحادث مع الجدة. في ذلك الوقت ، سيتم إلقاء اللوم على هذه الكلبة ، ولن يشك أحد في ذلك.
"الجدة ، انتظر".
"هذان الأوغاد!"
"جدتي ، من فضلك توقف عن الكلام ، أخت رويو ستصاب بالجنون مرة أخرى." كيف يمكن أن تفشل Ye Ping في رؤية ما كان يفكر فيه Wen Ruyu ، وأصبحت أسنانها أكثر برودة. "العم ، أنت ... لماذا تنظر إلينا هكذا ، هل أنت وأخت رويو مجنونان؟"
لم تتغير عيون السيدة وين في الواقع ، لأنهم كانوا هادئين للغاية مما جعل الناس يشعرون بغرابة.
ألقت السيدة ون نظرة واحدة فقط ، ورجلت ساقاها.
هذا وانغ ...
"عمي ، أنصحك أنت والأخت رويو بألا تكونا غبيين. إذا أردت الصمت ، عليك التفكير مرتين. بعد كل شيء ، أنا شخص يمكنني هزيمة خمسة أو ستة رجال بنفسي. إذا كنت تقاتل حقًا ، فستفوز لن أكون قادرا على الفوز ". جيد."
عند سماع هذا ، تباطأت السيدة ون.
يي شرسة ، العديد من الرجال ليسوا خصومها ، ناهيك عن والدة وانغ وابنتها. لأول مرة في حياتها ، اكتشفت بشكل غير متوقع أن المرأة الشريرة الأصلية لم تكن عديمة الفائدة تمامًا ، على الأقل كانت مطمئنة للغاية عندما واجهت مثل هذا الموقف.
"بينجنيانج ، ماذا قلت ، عمي لا يستطيع فهم كلمة واحدة." تقدمت السيدة ون إلى الأمام ، في محاولة لمساعدة السيدة ون.
تراجعت السيدة ون مثل طائر خائف.
"أمي ، ما خطبك؟" أبدت السيدة وين القلق ، "هل يمكن أن يكون شخص ما قد سحرك حتى لا تصدق حتى زوجة ابنك وحفيدتك؟"
إنها أكثر الأبناء في أيام الأسبوع ، وكلماتها وأفعالها لطيفة ومراعية ، والآن لا تختلف عن ذي قبل. لكن السيدة وين شعرت بالرعب عندما سمعت ذلك ، وشعرت بالرعب بشكل لا يمكن تفسيره.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...