ch 21

558 41 1
                                    


كان هناك الكثير من النقاش بين الناس ، وكان هناك ضوضاء فورية.

"السيدة يي والآنسة يي قالا إنهما على استعداد لتبادل حياتين لواحد. إذا تعرضت السيدة وانغ سي للظلم حقًا ، فلن تعاني إذا ماتت."

"هذا صحيح ، أولئك الذين كانوا يتجادلون حول الموت والعيش الآن لم يجرؤوا على الموت الآن ، ربما لإخافة الناس. انظر إلى مظهر السيدة وانغ سي ، هل صحيح أن ما قالته الآنسة يي ، كانت هذه الأشياء قام بهما عائلة وانغ ".

"سيدي ، السيدة يي لا تزال فتاة من عائلة وانغ ، وما زالت الآنسة يي حفيدة عائلة وانغ. لا عجب أن السيدة يي أجبرت على قطع زواجها من عائلتها التي ولدت ، واستبدلت به معي من أراد أن يبيع ابنتي ويؤذي ابني فسأموت معهم! "

عند سماع هذه الأصوات ، تحولت عيون السيدة وانغ إلى اللون الأسود ، وعرفت أنها انتهت.

بوسائل Song Jinyuan ، إذا أراد حقًا التحقيق في شيء واحد ، فسيكتشف بالتأكيد حقيقة هذا الأمر. لم تكن تريد أن تموت ، ولا تريد أن تكون منبوذة من عائلة وانغ.

هزت جسدها ، راغبة في الإغماء لكنها غير قادرة على الإغماء. لقد كرهتها كثيرًا ولم تجرؤ على الإساءة إلى Song Jinyuan ، لذلك لم تستطع سوى إخفاء الكراهية في قلبها والتفت إلى والدة Wang Shi و Ye Ping وابنتها.

"Pingniang ، في الماضي اتصلت بي بالعملة الرابعة ، وعاملتك العمة الرابعة جيدًا. على الرغم من أنني لا أتوقع منك أن تفكر جيدًا بي ، لم أتخيل أبدًا أنك ستجبرني على هذا النحو. إذا مت ، فسوف أعامل انت بخير." ما الفائدة؟ "

هذا صعب جدا ليكون طري.

يمكنها أن تتظاهر بالشفقة ، لكن يي بينغ أفضل منها.

"الرابعة سيدتي وانغ ، أريد أن أسألك هذا أيضًا. اعتدت أن أدعوك بالعملة الرابعة ، كيف يمكنك التآمر ضدي بهذه القسوة؟ إذا مت ، فما فائدة ذلك؟"

"بينغنيانغ ، أنا لم أخطط ضدك ، لقد فعلنا ذلك لمصلحتك."

"هذا لمصلحتي. أنت تدمر سمعتي وتجبرني على الزواج ، هل هذا أيضًا لمصلحتي؟"

"أنت مهووس بملك المقاطعة في الأماكن العامة وتدمر سمعتك. إذا عشت ، فسوف تجعل الآخرين يضحكون عليك فقط ويحرجون والديك."

"لذلك تظاهرت بأنك جيد بالنسبة لي ، ووعدتني بالسيد تشاو ، البالغ من العمر ستين عامًا ، وفي نفس الوقت أسعى للحصول على مزايا لعائلتك وانغ. أنت تعلم أنني سأموت عندما أتزوج ، وأنت تستحق منى ان اطلق عليك عمة رابعة وهؤلاء الناس "جد" جدة؟

"المرأة التي أفسدت سمعتها تستحق الموت!"

الصالح يستحق الموت!

تريد أن تعيش ، أن تعيش بشكل جيد.

بدت يي بينغ مصدومة بشدة ، وكان جسدها يرتجف ، "ما الخطأ الذي فعلته ، لماذا تريدني أن أموت! أنا لا آكل أرزك ، ولا أشرب ماءك ، ولم يلومني والداي أبدًا ، تعتقد أنك من ، فلماذا تستمر في القول إن هذا من أجل مصلحتي ، لكن دعني أموت! "

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن