ch 22

553 38 0
                                    


كان الليل هادئًا وكان الناس صامتين ، وكان من الممكن سماع أصوات تهمس من منزل السيد يي.

كانت السيدة وانغ تبكي طوال الوقت ، واستمرت في الكلام ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنهاء السرد. على الرغم من أنها قامت بترتيب شعرها ، إلا أن شعرها القصير الذي يصل إلى الأذنين لا يزال محرجًا. كان الوجه الجميل في الأصل متعبًا ومرهقًا ، وكانت العيون ممتلئة بالدموع مليئة بالذنب ولوم الذات.

لم تستطع Ye Geng أن تتحمل النظر إلى أبعد من ذلك ، فقد خفف قبضتيه المشدودة ووضعهما برفق على كتفيها.

"هذا ليس خطأك."

عندما سمعت وانغ الكلمات ، انهارت عواطفها المتوترة أخيرًا ، وبكيت بصوت عالٍ وهي مغطاة يديها.

لفترة طويلة ، لفترة طويلة.

تلاشى البكاء تدريجياً ، وتم قمع النحيب.

"سيدي ، إذا لم تكن المحظية ابنة من العائلة المالكة ، هل ستظل تتزوجني؟"

ألم يكن ليحدث شيء من هذا لو لم تكن الابنة الملكية؟ لكن إذا لم تكن ابنة عائلة وانغ ، فكيف يمكنها الزواج من عائلة يي؟

كل الأصول بسبب وضعها كبنة ملكية ، وجميع الشرور هي أيضًا لأنها ابنة ملكية. اعتادت هذه الهوية أن تكون كل شيء لها ، لكنها الآن تريد أن تأخذ كل شيء منها.

شد يدي يي جينج على كتفيها ، وسحبها برفق.

وبالعودة إلى الوراء عندما كان في المركز الثاني في المدرسة الثانوية ، أصبح ضيفًا على العائلة لفترة من الوقت ، وكان مشهورًا جدًا لفترة من الوقت. في ذلك الوقت في مأدبة العائلة المالكة ، أقنعه جميع تلاميذ عائلة وانغ بشرب الكحول ، وكان منهكًا تقريبًا. بعد ذهابه إلى الكوخ بحجة اختبأ في مكان منعزل وتسبب في التقيؤ.

لقد تذكر أن الليل كان جيدًا جدًا ، والقمر كان مشرقًا والرياح منتعشة. من بعيد رأيت فتاة راكعة بجانب المسبح وتقرأ "وصايا المرأة" ، كان صوتها هادئًا لا حزينًا ولا سعيدًا ، وكأنها قد تعودت عليه بالفعل. في ذلك الوقت ، شعر قلبه بالتعاطف لسبب ما ، ونظر إلى الفتاة مرة أخرى. في وقت لاحق ، عندما سلمت عائلة وانغ الكلمات ، عندما علم أنه سيتزوج الفتاة التي التقى بها في تلك الليلة ، وافق دون تفكير ، والذي لم يكن ينوي في الأصل الزواج من الأسرة.

"إذا لم تكن ابنة العائلة المالكة ، كنت سأتزوجك أيضًا".

"يتقن…"

"إذا لم تعجبك ، فماذا عن اتباع لقب زوجك Ye في المستقبل؟"

"ثانيا تفعل."

إذا لم يعد اسم عائلتها هو Wang ، فسيتم تسميتها Ye من الآن فصاعدًا.

سيكون من الخطأ القول إنني لست ضائعًا ، وسيكون من الخطأ القول إنني لست مرتبكًا ، ولكن في نفس الوقت يبدو الأمر أسهل بكثير.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن