ch 93

233 19 0
                                    


عندما غضب الجسد الشرير ، فاض الروح الشرير.

حتى لو كان يرتدي ملابس عادية ، من دون تاج على شعره ، وبدون سكين على الخصر ، لم يشك أحد في مظهره المخيف. كان تعبيره باردًا كالعادة ، باردًا لدرجة جعل الناس يرتجفون ويخافون ، ويخافون الناس.

بصق ون تينغ من فمه من الدماء ، ودوت صراخ السيدة وين عبر السقف.

عندها فقط عاد الجميع إلى رشدهم. أدارت السيدة ون عينيها في حالة رعب ، لكنها لم تغمى عليها. ترنحت إلى الأمام ، وكان الخوف والضيق في عينيها متشابكين.

حفيدها الأكبر ، حتى لو كانت بشرتها دهنية قليلاً ، كانت ستحبها لفترة طويلة منذ أن كانت طفلة ، لكنها عانت اليوم من مثل هذه الجريمة ، وكان حفيدها الثاني هو من فعلها. كانت خائفة حقا حتى الموت. أشيع الغرباء أن الحفيد الثاني كان روحًا شريرة. عرفت أخيرًا من أين جاء هذا الاسم.

هذا ليس شخصًا ، من الواضح أنه شيطان.

"الأخ يو ، إنه أخوك الأكبر!"

أخ؟

أصبحت حواجب وين يو أكثر برودة ، وأعطت عيناه الباردة وين غوغونغ نظرة باهتة. صُدم ون غوغونغ بنظرته لدرجة أنه لم يستطع نطق كلمة واحدة.

صرخت السيدة ون ، "Ting'er ، Ting'er ، اسرع ، اتصل بالطبيب!"

"الأخ يو ، أنت ... اترك أخيك الأكبر ، أخوك الأكبر على وشك الموت." كان صوت السيدة وين يرتجف ونبرتها متقطعة.

أرادت الصعود وسحب وين يو بعيدًا ، لكنها لم تجرؤ.

نظر Wen Yu إلى Wen Tingzhi الذي كان وجهه مغطى بالدماء ، "يبدو أنك لم تأخذ كلامي على محمل الجد على الإطلاق. إذا كان هناك وقت آخر ، سيرسلك ملك هذه المقاطعة لرؤية ملك Hades مباشرة!"

بعد أن تكلم ، حرك قدميه برفق وهدوء.

تقيأ ون تنجزي فمًا آخر من الدم وأغمي عليه. صرخت السيدة ون والسيدة ون بصدمة. عندها فقط تجرأت والدة الزوجة وزوجة الابن على التقدم ، وشعرت كل منهما بالحزن أكثر من الأخرى.

"الأخ يو ، هو أخوك الأكبر ، لماذا عاملته بهذه الطريقة!" لم يعد من الممكن إخفاء الكراهية في عيني السيدة وين ، وأصبحت عنيفة للغاية.

"لا أستطيع أن أموت".

"إنه مجروح هكذا ، أنت ... هل ما زلت تملك قلبًا؟"

"قلت ، إذا كانت هناك مرة أخرى ، فلن أبدي رحمة أبدًا. يجب أن تكون سعيدًا لأنني لم أرغب في قتل أي شخص اليوم ، وإلا فإن العام المقبل سيكون يوم وفاته".

ماذا يدعى!

كانت السيدة ون غاضبة جدا. ماذا تقصد بأنها لا تريد قتل الناس اليوم؟ كانت معتادة على قتل الناس بهذا الشر ، ولم تستطع تغيير عاداتها السيئة في منزلها. أين يأخذ قصر الدوق كسجن جنائي أو ساحة إعدام في شيشي! وبينما كانت غاضبة تنفست الصعداء. قال هذا الشرير أنه لن يموت ، وحياة الأخ تنغير ستكون آمنة.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن