ضوء الصباح خافت ، وندى الصباح يتحول تدريجيا إلى ضباب.
تحولت أشجار الكمثرى في بستان الكمثرى إلى اللون الأصفر في الخريف ، وتم قطف الكمثرى على الأشجار نظيفة ، ولم يتبق سوى الأوراق تتمايل وتتراقص في نسيم الصباح. بالنظر من بعيد ، إنها سنة أخرى من الكآبة.
وقف شخص وحيد تحت الشجرة ينظر إلى أشجار الكمثرى في الحديقة. لم يكن يعرف كم من الوقت يقف هناك ، كانت وحدة جسده أبرد قليلاً من خراب شجرة الكمثرى.
أضاء بطن السماء الأبيض تدريجياً ، وأضاءت السماء العالم مرة أخرى. بقي بلا حراك ، وترك الأوراق المتساقطة تسقط على شعره وكتفيه.
سمعت خطى من بعيد ، ثم اقتربت.
جاء صوت خطوات نحو حديقة الكمثرى ، ودخل الزائر مباشرة إلى الحديقة ووقف بصمت خلفه. اخترقت شمس الصباح قمم الأشجار ، مكونة دوائر من الهالات المتلألئة ، ثم نثر شظايا من الضوء على وجوههم.
قال السيد كونغ جيان أن هناك آلاف التغييرات في العالم ، وأحيانًا يكون السبب هو النتيجة ، والنتيجة هي السبب أيضًا. ليس من السهل فهم أسرار الجنة ، وكل التغييرات تحدث في القلب. "
عندما تحدث وين يو ، استدار ببطء.
نظرت إليه يي بينغ ، ورأيت الحزن في عينيه الداكنتين.
لا أحد هو جسد حقيقي من الجليد ، ولا أحد يستطيع حقًا اختراق التطهير السبع والرغبات الست. حتى الشر **** بدم بارد ولا يرحم سوف يمر بلحظات ضعف وحزن.
"لذلك عندما تتخلى الأميرة الكبرى عن الانتقام ، كان يجب أن تعرف مصيرك. كأم ، يأمل الجميع أن يعيش طفلها حياة آمنة وسعيدة. يجب أن تكون وحيدًا وتموت عجوزًا في الحياة السابقة ، وهو بالتأكيد ليس كذلك ما تريد رؤيته ".
بعد صمت طويل ، أمسك وين يو بيدها.
كانت يداها نحيفتان وناعمتان للغاية ، ومن الواضح أنهما ضعيفتان وخاليتان من العظم ، لكن بدت أنها مليئة بقوة لا نهاية لها. كانت هذه اليد هي التي أخرجته من المكان المتجمد وجعلته يختبر أفراح العالم.
إذا كانت الحياة السابقة هي السبب ، فهذه الحياة هي النتيجة.
"أتيت من نفس المكان الذي تعيش فيه. هل فكرت يومًا أنك ربما أتيت إلى هنا بسببها؟"
يي بينغ حقًا لم تفكر في ذلك.
لكن هذا ليس مستحيلاً.
"إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا أنا؟"
"لا يمكن أن يكون أي شخص آخر غيرك".
ما أراد Wen Yu قوله هو أنه لا يريد أحدًا غيرها.
ضحك يي بينغ ، لا حرج في مثل هذا الشيء. إذا لم تفكر في الأمر أبدًا ، فقد عرفت فقط أنها كانت هنا ، واستبدلت Ye Ping الأصلية ، وغيرت مصير عائلة Ye. خلال هذه الفترة ، التقت بهذا الرجل ، وتزوجت منه ، وسترحب قريبًا بمولودها الأول.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...