ch 106

270 20 0
                                    


لم ير ون رقين مثل هذا الأخ الثاني ، الذي كان أكثر الأشخاص اللامبالاة والهدوء في الماضي ، سيظهر في الواقع مثل هذا التعبير العصبي. في تلك العيون الأبدية العميقة والمتموجة ، كان هناك قلق لا يمكن إخفاؤه.

ضحك العالم ذات مرة على أخت الزوج الثانية بسبب تمسكها بالأخ الثاني بلا خجل ، فعليهم حقًا إخبارهم بمدى اهتمام الأخ الثاني بأخت الزوج الثانية. إنه ليس تفكيرًا بالتمني بينهما ، بل هو عاطفة متبادلة.

تم بالفعل ترتيب غرفة الولادة بشكل صحيح ، وستكون القابلة في مكانها قريبًا. لقد تدرب Zeng Niangzi Sanxi وآخرون مرات لا تحصى ، وأدى الجميع واجباتهم بطريقة منظمة.

تمت دعوة Wen Ruqin و Shen Ling للخروج ، حتى يتمكنوا من البقاء في الخارج فقط.

"أميرة المقاطعة اتخذت الترتيبات بالفعل ، وسيسير كل شيء على ما يرام."

"هذا صحيح ، أخت الزوج الثانية هي أنسب شخص ، بالتأكيد ستلد بأمان."

لقد انتظروا لفترة ، لكن وين يو لم يخرج.

فكر شين لينغ في نفسه ، ألن يكون عمه هناك لمرافقة الأميرة للولادة؟

لقد أمسك بيد ون روتشين الباردة دون وعي ، "إذا رافق ملك المقاطعة الولادة ، يمكنني أيضًا القيام بذلك عندما تلد في المستقبل".

في ذلك الوقت ، سيكون لديه سبب لإقناع والديه. بعد كل شيء ، مع وجود ملك المقاطعة في المقدمة ، حتى لو لم يكن ذلك متوافقًا مع القواعد ، فلن يقول والديه أي شيء.

احمرار عيني ون رقين ، عضت شفتها وأومأت برأسها.

في هذا الوقت ، هرع جين قونغ أيضًا. بمجرد وصولها ، تم تخفيف خيوط يي بينغ.

في الوقت نفسه ، بدأت آلام المخاض تزداد حدة وأكثر حدة الواحدة تلو الأخرى. كان ألم التمزق مثل تمزق العظام كافياً لتقويض عقل الشخص. في العذاب اللامتناهي ، استوعبت يي بينغ شيئًا ما بقوة ، واستخدمت تلك القوة لمقاومة موجة تلو موجة من الألم.

أمسكت ون يو بيدها وتركت لها علامات الدم. لم تصرخ لأنها عرفت أن تحافظ على قوتها. عضت قطعة من الحجاب بإحكام ، وسحبت وين يو بقوة.

سأل جين قونغ بصوت منخفض: "الملك الشاب ، المرأة قذرة أثناء الولادة ، هل تريدين تجنب ذلك؟"

"لا تحتاج."

كان صوت وين يو حازمًا ، ينتقد كل كلمة.

لقد رأى الألم والجنون لكثير من المحتضرين ، زأروا وسبوا ، وكانت ملامح وجوههم بشعة ومشوهة. قد تكون المرأة التي أمامه التي ولدت طفلها تعاني من ألم أشد من الموت. أمسك تلك اليد الصغيرة بإحكام بكلتا يديه ، خوفًا من اختفاء الشخص الذي أمامه إذا تركه.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن