ch 15

581 44 0
                                    

بمجرد عودة يي بينغ إلى المنزل ، أرسل قصر الدوق هدية. الشخص الذي جاء هو حمات السيدة وين ، وكانت الهدية عبارة عن مجموعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب الخالص ، والتي قيل إنها هدية مكياج.

على الرغم من أن الزواج كان مضاربة ، ما نوع هدية المكياج التي تم تقديمها ، خاصة بعد أن دفعت وين رويو في الماء.

سيدة البلد هي إما مؤدبة للغاية أو لديها دوافع خفية. بالمقارنة مع السابق ، آمن يي بينغ بالأخير أكثر. بغض النظر عن مدى امتداح العالم للسيدة وين لكونها موهوبة وفاضلة وفاضلة ، فهي لا تصدق ذلك.

أخذت الأشياء ، وابتسمت وسلمت الهدية شخصيًا إلى المانح. وشتمها آخرون على تعرضها للتعذيب حتى الموت على يد رجل عجوز ، فلماذا لا تتقاضى بعض رسوم الصدمة.

بعد أن تركت أغراضها ، ذهبت لرؤية والدتها وكأن شيئًا لم يحدث.

بعد مرضه لبضعة أيام ، بدا أن وانغ في حالة معنوية سيئة. كان وجهه قذرًا وعيناه مملتان. بعد رؤية ابنته تدخل ، كان هناك بصيص من الحيوية في عينيه.

ساعدتها Ye Ping على الجلوس ، وأخذت الدواء من Er Fu واختبرت درجة الحرارة.

ضغطت برفق ، "لا يهم إذا كنت لا تشرب".

"أمي ، جسمك مهم". أقنع يي بينغ.

ما زال وانغ يرفض أن يشرب.

وضع يي بينغ وعاء الدواء وأشر إلى العمة تشونغ وإير فو بالخروج. قالت بصوت رقيق للغاية إنها عادت لتوها من قصر الأميرة وسمعت بعض الأخبار.

"أنت ... ذهبت إلى قصر الأميرة؟" كان وانغ شي يلهث قليلاً ، "هل تبحث عن الآنسة وين؟"

لم تجب يي بينغ ، لكنها تحدثت عن السيد شو. هذه التشابكات الرسمية والقصص الداخلية ، إذا لم يجردها شخص ما من فتحها ، فلن تتمكن امرأة من خلفية وانغ من رؤيتها. لذلك عندما سمعت ابنتها تتحدث بصراحة عن خطط عائلة وانغ ، لم تستطع تحمل ذلك تقريبًا.

عائلة وانغ هي عائلتها المولودة ، بغض النظر عن مدى كرهها وعدم رضائها عندما كانت في عائلتها المولودة ، كانت دائمًا فخورة بكونها ابنة عائلة وانغ هذه السنوات.

"لا ... لن يكونوا بهذه القسوة ... حتى لو أرادوا القيام بذلك ، طالما أن والدك وأنا لا نتفق ، هل لا يزال بإمكانهم إجبارنا؟"

"أمي ، هل اهتمت عائلة وانغ بك من قبل؟ لم يهتموا بك حتى ، فكيف يمكنهم الاهتمام بأطفالك؟"

"Pingniang ... لن تسمح لك الأم بالزواج من السيد تشاو ... حتى لو خاطرت بحياتك ، فإن والدتك لن توافق."

"ماذا لو هددوك بمستقبل أخيك؟"

كما لو كان لتأكيد ما قالته يي بينغ ، كان هناك اندفاع على خطى خارج الباب ، ثم سمع صوت العمة تشونغ القلق يسأل من سيأتي.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن