تفرق الضيوف في الفناء الأمامي ، وعلق الفوانيس الحمراء في جميع أنحاء الشرفة ، مثل بقايا الفرح. كل ما في الأمر أنه باستثناء الشموع ، لا يوجد فرق آخر.
كلما دخلت القصر ، كلما شعرت بالبرودة التي لا يمكنك رؤيتها. الجدران العالية الصامتة وظلال الأشجار الصامتة والصامتة. على الرغم من أن الربيع مظلمة وخضراء في هذا الوقت ، إلا أنها تجعل الناس يشعرون بالجفاف.
في القصر الضخم ، يوجد عدد قليل من الأسياد وعدد قليل من الخدم ، لذلك يبدو فارغًا للغاية. الأشجار التي تنمو بشكل عشوائي تشكل غابة مظللة ، وتصبح فوضوية أكثر فأكثر في الليل. ومع ذلك ، حيث تؤدي المسارات المتعرجة إلى أماكن منعزلة ، توجد مناظر طبيعية جميلة غير متوقعة.
كان رجل نحيف يمشي ببطء من الفناء الخارجي إلى الفناء الداخلي. كان يمشي بقلق قليلًا ، وكأنه يريد أن يتجنب شخصًا ما ، أو كما لو أنه سيقابل شخصًا ما. مر عليه الضوء الغامق من ظلال الشجرة ، ورسم ملامح وجهه وطمس تعابير وجهه.
فجأة ظهر شخصية سوداء ، باحترام ولكن بحزم يسد طريقه.
"يا سيدي ، من فضلك توقف."
اتضح أن هذا الشخص كان Wen Guogong.
توقف Wen Guogong ونظر إلى الحارس ذو الملابس السوداء ويداه خلف ظهره.
"تنحى."
"ملك المقاطعة لديه أمر بعدم السماح للعاطلين بالاقتراب من حديقة الكمثرى."
في السنوات الأخيرة ، لم يعقد قصر الأميرة تقريبًا مأدبة للترفيه عن الضيوف. يمكن القول أن حفل زفاف اليوم هو المرة الأولى منذ الانتهاء من قصر الأميرة. لكن الضيوف دخلوا الفناء الخارجي فقط ، ولم يجرؤ أحد على أن تطأ قدمه المنطقة المحظورة في الفناء الداخلي.
Liyuan هي منطقة محظورة في Princess Mansion ، باستثناء Consort Wen و Wen Yu وابنه ، لا يمكن لأي شخص آخر الدخول. هذه القاعدة ليست معروفة فقط للخدم في القصر ، ولكن أيضًا للغرباء.
من المستحيل على Wen Guogong ألا يعرف ، وإلا فلن يأتي إلى هنا على انفراد.
"أنا عم ملك المقاطعة".
وهو أيضًا شقيق زوج أخته.
لكنه لن يقول هذه الجملة ، لأن كلمة صهر هي من المحرمات.
"ملك المقاطعة لديه أمر بعدم السماح لأي شخص بالدخول باستثناء صهر".
رفض الحارس ذو الثياب السوداء إعطاء الأولوية ، ولا يزال يغلق منتصف الطريق.
نظر ون قوه قونغ في اتجاه بستان الكمثرى بعيون داكنة.
إنه صهر مرة أخرى.
كان ينبغي أن يكون هذا العنوان له.
يمكن اعتبارهم أحباء الطفولة ، فهو الابن الأكبر لقصر الدوق ، وليير هي أول أميرة ولدت من الإمبراطورة السابقة. خلافات المحاكم والتورط الدنيوي لم يفصل بينهما قط. حتى لو كانت حسابات Gong Wei ، فإن مرور الوقت لم يهز أبدًا حبه لـ Li'er.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...