لم تصدق Wen Ruyu أذنيها ، فلماذا لم يسألها الأخ الثاني؟ عندما يسمع الرجال العاديون مثل هذه الأشياء للوهلة الأولى ، ألا يجب عليهم طلب التفاصيل؟
"الأخ الثاني ، السيد كي ..."
"جلالة الملك ، لا أعرف أن السيد Qi. لقد سمعت أيضًا من أخت Ruyu. في العام الماضي ، ذهبت إلى Zhuangzi مع الأخت Ruyu للعب. فقدت عن طريق الخطأ قطعة منديل. لم أفكر في ذلك عند الوقت. ذكرت الأخت رويو فجأة هذا الأمر ، إنه أمر مثير للدهشة حقًا ".
رفع ون يو عينيه ببطء ، ونظر إلى وين رويو. هذا المظهر الجليدي والعيون الشبيهة بالنجوم جعل وين رويو يرتجف ، وانفجر البرد فجأة من باطن قدميها.
لقد عرفت دائمًا أن ابن العم هذا هو الأكثر اللامبالاة والقسوة ، لكن كل شخص لديه قلب قوي. بالمقارنة مع أخيها الأكبر ، فهي فخورة أكثر بأخيها الثاني في أعماق قلبها. كانت تغار من ون رقين. من بين الأسباب المختلفة ، كان هناك سبب آخر: كانت ون رقين الأخت البيولوجية للأخ الثاني ، وكانت مجرد ابنة عم.
على الرغم من أن Wen Yu و Wen Ruqin لم يكونا قريبين ، فقد رأت تعابير Wen Yu و Wen Ruqin يتحدثان ، وكانت أكثر صبرًا من الناس العاديين. من الواضح أنها الابنة الكبرى لعائلة وين ، ون روتشين مجرد محظية ، هي نفسها لا تعرف لماذا تقارن دائمًا مع محظية. ربما عندما علمت أنها ولدت في الأصل متأخراً بنصف ساعة عن ون رقين ، كانت قد بدأت بالفعل في الاهتمام بها.
مظهر ون رقين كافٍ لسحقها. بغض النظر عن مدى شهرتها واحترامها ، فهي تعلم أنه في نظر هؤلاء السادة الأرستقراطيين ، فإن الاهتمام الذي تتلقاه أقل بكثير من اهتمام ابن عمها. خاصة عندما علم أن شين شيزي نظرت إلى ون رقين بشكل مختلف ، وصل هذا النوع من الغيرة إلى ذروته.
كانت Ye Ping في الأصل سكينًا استخدمتها للتعامل مع Wen Ruqin ، ولكن ذات يوم استدار النصل وساعد Wen Ruqin على التصويب عليها.
تكرهها ، لكنها لا تجرؤ على الكشف عنها.
"الأخ الثاني ... اكتشفت ذلك مؤخرًا فقط."
"أين الشخص؟"
"في ... في غرب المدينة ، كيف يمكن لمثل هذه المسألة الصغيرة أن تزعج الأخ الثاني ، أنا ... أرسل شخصًا لجلبه."
"لا تحتاج."
جعل رد فعل وين يو يي بينغ راضيًا جدًا.
"الأخت رويو ، أشكرك على إخباري بهذا الأمر. أنا الآن أميرة المقاطعة. أن السيد تشي لديه حقًا الشجاعة لإفساد سمعتي. لا أعرف ما إذا كان قد أمر من قبل شخص ما؟"
"أخت الزوج الثانية ... إذًا السيد تشي بخيل ، فكيف يمكن أن يحرض عليه الآخرون؟"
"حقًا؟" عبس يي بينغ ، ونظرت إلى وين يو ، "جون وانغ ، لا يهم ما إذا كان قد تلقى أمرًا أم لا. إذا تجرأ على فعل هذا ، فمن الواضح أنه لم يهتم بك. يجب عليك استجوابه بعناية."
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...