ch 71

359 25 0
                                    

هناك أكثر من اثنتي عشرة ورقة من ورق الأرز ، كل منها مليء بالأسماء. من أول كلمتين ، ما ون يا ون رونغ ون تشينغ ون تانغ. في وقت لاحق ، أصبحت ثلاث كلمات ، Wen Caiwei و Wen Nanjia و Wen Youran و Wen Lingsu وما إلى ذلك.

كان يي بينغ مندهشًا ، وكانت عيناه مشوشتين ، واعتقد أن هذا الرجل كان مجتهدًا جدًا! إنه مجرد طفل مفقود. هل من الضروري التسرع في اختيار الاسم؟ ويمكنك أن تأخذ الكثير منهم مرة واحدة ، هل من الضروري استخدام الكثير؟

"كيف؟ هل هناك أي شخص تحبه؟" سأل ون يو ، لهجته لا يمكن أن تخفي توقعاته.

"…الامور جيدة."

"اختر الشخص الذي يناسبك أكثر."

"الاسم الذي اختاره ملك المقاطعة ، أعتقد أن أي شخص جيد. إذا طُلب مني حقًا الاختيار ، فسيكون ذلك محرجًا بالنسبة لي."

بدت يي بينغ حزينة ، لكنها كانت تشكو في قلبها. مع وجود العديد من الأسماء للاختيار من بينها ، يضطر الأشخاص الذين ليس لديهم صعوبة في الاختيار إلى صعوبة الاختيار. إنها لا تعرف شيئًا عن الآخرين ، فهي تعرف فقط أنها الآن لا تعرف كيف تختار على الإطلاق.

عبس وين يو ، لم يكن راضيا عن أي منهم.

"ماذا لو أكتب أكثر؟"

كانت يي بينغ مندهشة بالفعل ، وأرادت أن تأخذه مرة أخرى؟

هل هذا الرجل مجنون!

عشرات الأوراق برائحة الحبر تضيف ما يصل إلى ألف اسم ، وهناك دائمًا المئات. هذا لا يكفي ، هل من الضروري تسمية الطفل؟ هذا هو أول واحد. ماذا لو كان لديها عدة أطفال؟ هل يتعين على كل طفل أن يواجه مثل هذا الاختيار الصعب؟

"ألا يجب أن ندع الطفل يقرع بنفسه عندما يكون قادرًا على فهم الأشياء بعد الولادة؟"

"أيضًا."

إنه يفكر أكثر قليلاً بحيث يكون لديه المزيد من الخيارات بعد ذلك.

ستقوم Ye Ping بقص هذه الأسماء واحدة تلو الأخرى حتى يتمكن الأطفال من التقاطها ، أي منها ، والتي لا تُظهر إتقانهم كآباء فحسب ، ولكنها أيضًا لا تتطلب منهم التورط في أنفسهم.

اصنع اسمك الخاص.

الجميع سعداء.

تركت الورقة بعيدًا بنظرة ثمينة ، وقالت: "في المستقبل ، سيتأثر الطفل كثيرًا عندما يعرف ذلك".

بعد اختيار طفل واحد ، يتم الاحتفاظ بالباقي للاستخدام المستقبلي.

"لا تدعها تعرف".

"لماذا؟"

ألن يكون محرجا؟

هاه!

هل اذناه حمراء؟

إنه لأمر مؤسف أنه قبل أن تتمكن Ye Ping من الرؤية بوضوح ، كان Wen Yu قد ذهب بالفعل خلف الشاشة لتغيير الملابس. الخطوات كبيرة جدًا لدرجة أن الخطوة الواحدة تساوي خطوتين من الأخرى ، كما لو كنت تتجنب شيئًا ما.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن