ch 82

286 24 0
                                    

بعد المناقشة مع قصر الدوق ، حدد القصر وقصر الدوق موعد الزفاف في يوم سعيد في منتصف الشهر المقبل. عندما سمعت يي بينغ الأخبار ، رفعت حاجبيها بشكل هادف. يبدو أن الأميرة تشينغيانغ لا تتحلى بالصبر على الزواج.

ليس لدى Wen Tingzhi أي شيء آخر غير مظهره الجميل. الأميرة تشينغيانغ متحمسة جدًا للزواج منه ، هل هذا لأنه جشع لجسده؟

تذكرت آخر مرة قابلته في Huguo Temple ، وأغمضت عينها.

سمعت أن لي بيزهو كانت مخطوبة أيضًا ، وكانت الأميرة تشانغ هي التي قادت الخط ، والطرف الآخر كان ابن شقيق عائلة الأميرة تشانغ. يُسمع أيضًا أن عائلة Li راضية جدًا عن هذا الأمر ، وغالبًا ما يتباهون به في الخارج.

هل سيكون Li Bizhu على استعداد؟

إذا لم تتصالح ...

لا أعرف ما إذا كان هناك أي عرض جيد لمشاهدته.

كما فكرت يي بينج في الأمر ، كانت تتطلع إليه أكثر.

الجو يزداد سخونة ، ولا تظهر عليها أي أعراض أخرى للحمل إلا أنها تعبت أكثر من ذي قبل.

هناك عدد أقل من الناس في القصر ، وهناك عدد أقل من الناس. إنه هادئ ولا توجد أعمال روتينية. المحظية وين هو والد زوجته وأرمل ، لذلك من الطبيعي أن تتجنبها زوجة الابن. لذلك ، لا يوجد كبار السن الذين يحتاجون لتوديعهم عاجلاً أم آجلاً ، ولا يحتاج الأعمام والأخوات وغيرهم للتعامل معهم.

ليست هناك حاجة لسؤال Jin Gong ، فقد تم إرسال Feng Qing من قصر الأميرة في اليوم التالي لمجيء الطرف الآخر. يمكن وصف هذا الإجراء بأنه صامت ، دون أي إزعاج.

الأيام هادئة ومريحة ، لكنها مملة بعض الشيء.

فقط عندما كانت تشعر بالملل ، أرسل لها Zhuangzi من بالقرب من بكين شيئًا. كان هناك العديد من عربات الفواكه الطازجة والدواجن والطرائد والخضروات المجففة التي تم شحنها للتو. قسمت الأشياء إلى نصفين واحتفظت بالنصف لنفسها. تم طي نصفها وتحويلها إلى عدة نسخ ، تم إرسال واحدة إلى قصر Xuanping Hou ، وتم إرسال واحدة إلى Ye Family ، وتم إرسال الأخرى إلى قصر الدوق.

يجب تخزين نصف مساحة التخزين المحتفظ بها ذاتيًا ومعالجتها. تحتوي قصور الأميرة اليمنى واليسرى على أقبية جليدية خاصة بها ، ويمكن الحفاظ على كل شيء بشكل صحيح لفترة طويلة.

ظهرت الفواكه الطازجة أمامها في أسرع وقت ممكن ، وكانت تحب بشكل خاص الكرز الأحمر إلى الأسود. يتم تقديم العصير في طبق فاكهة من الخزف اليشم الأبيض ، وهو شهي للغاية.

ليس من السهل تخزين هذا الشيء ، حتى لو كان هناك قبو جليدي ، فلا يمكن تناوله إلا طازجًا لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام. يتم غلي الباقي في صلصة يمكن استخدامها لصنع شراب الكرز عندما يصبح الطقس أكثر سخونة. فكرت بأسف ، لأنها كانت حاملاً ، قد لا تتمكن من تناول المزيد بحلول ذلك الوقت.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن