ينتج جنوب Yinzhou تربة جيدة ، وتنتج التربة الجيدة الخزف الإمبراطوري ، والذي يسمى Yinzhou celadon. جسم المذبح منقوش بالخيزران الأخضر ، وأوراق الخيزران مستديرة قليلاً ، مما يدل على وضعية برية. ما هو مخفي في الداخل هو الخيزران الذهبي لـ Yinzhou Gongjiu Qinshan.
تأتي المياه التي يخمرها Jinzhu في تشينشان من ندى الربيع لجينزهو. لا يزيد الإنتاج السنوي عن 20 مذبحًا ، وكلها تكريم. Yinzhou هي إقطاعية للملك Zhang. عندما جاء الملك جانغ إلى بكين هذه المرة ، قدم أيضًا هذا النبيذ الجزائري.
لدى Wen Yude برطمانان من النبيذ ، إحداهما هنا.
إصبعان رفيعان مثبتان في حبل إناء النبيذ. يشبه السيلادون الموجود في جرة النبيذ اليشم ، وال **** ذو العقد المميزة يشبه اليشم أيضًا. تصادف أن القمر والنجوم كانت نادرة ، وتراكمت الرياح والغيوم ، وكأن آلاف الأناقة في العالم قد تراكمت فيه.
يمكن أن يكون هذا الشكل السماوي ساطعًا مثل القمر الساطع.
كان يتحدث إلى يي جينج ، لكن يي بينغ كانت تراقب.
لم تكن يي بينغ غبية ، لذلك سارعت إلى الأمام لالتقاط النبيذ.
شربت الأم يي القليل من النبيذ مع ابنها خلال المأدبة ، ولم يظهر الآن ، لكنها الآن تشتم رائحة سكر قليلاً. نظر إلى زوج من الجمال مثل فتى ذهبي وفتاة يشم ، ابتسم قليلاً.
"الأخ يو وبينغنيانغ يبدوان جيدين للغاية ، يجب أن ينجبا المزيد من الأطفال."
صوتها ليس عاليًا ، لكنه ليس صغيرًا أيضًا.
شعرت يي شي بالخجل على الفور ، وتحمر وجه يي غينغ.
في هذا الوقت ، تحدث يي تشنغ ، الذي كان يستمع بطاعة إلى جدته وأخواته من قبل ، بسعادة. "الأخت الكبرى حسنة المظهر ، وملك المقاطعة حسن المظهر. لديهما مجموعة من الأطفال حسن المظهر. سوف ينادونني بعمي من الآن فصاعدًا."
"انظر إلى أطفالنا الأربعة ، إنه يريد أن يكون عمًا." ضحكت الأم يي أكثر وأكثر. "الأخ يو ، Pingniang ، هل تستمع؟"
أراد Ye Ping حقًا أن يقول أنه من المستحيل تكوين مجموعة منهم ، ولكن يمكن اعتبار اثنين أو ثلاثة. راقبت وجه وين يو بعناية ، وهي تتصرف بخجل.
كان الجو محرجًا للحظات وهادئًا بشكل مخيف.
عندما كانت الرياح هادئة ولم يكن هناك صوت ، فتح ون يو فمه.
"ما قالته السيدة العجوز صحيح للغاية."
لأقصى حد؟ !
كان يي بينغ مندهشا. هل يمكن أن يكون مصيرها بعد الزواج من قصر الأميرة أن تعيش حياة لا نهاية لها؟ عندما فكرت في مجموعة من الأطفال الذين يشبهونها أو يحيطون بها وين يو ويتصلون بوالدتها ، كانت أول طفلين يكبرانها.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...