ذهل الجميع.
بدت الفتاة الشاحبة والجامحة وكأنها لا تستطيع تحمل المشي بضع خطوات أخرى ، لكنها كانت تحمل صندوقًا لا يمكن رفعه إلا بالجهود المشتركة للعديد من الأشخاص.
يا له من مشهد صادم. إنه ليس أفضل بكثير من ذبابة تهز الشجرة.
رأى Rao Song Jinyuan العديد من الأشخاص الأكفاء والغرباء ، واعتقد أن لديه تركيزًا كافيًا ، وكاد يفقد رباطة جأشه عندما رأى هذا المشهد ، ناهيك عن Wang Siye Wen Ruyu وآخرين.
لم يظن السيد الرابع وانغ أنه ستكون هناك امرأة قوية في عائلة يي ، ولم يكن يظن أنه تعمد جعل الأمور صعبة ، بهدف التنفيس عن غضبه لإحراج الجهلة. الآن بعد أن خرج هذا ، لم يخرج رائحة الفم الكريهة فحسب ، بل أضاف اكتئابًا جديدًا.
كان لدى Ye Ping رؤية بانورامية لتعبيرات الجميع. يجب أن يصاب هؤلاء الناس بالذهول.
ولدت أختها الصغرى ، يي تينغ ، بقوى خارقة للطبيعة.
تم إخفاء هذا السر عن عائلة يي. بعد كل شيء ، ليس من السمعة الجيدة أن تكون المرأة قوية مثل الثور. المالك الأصلي عرف ذلك أيضًا عن طريق الصدفة عندما كانت في السابعة من عمرها.
خلال مهرجان الفوانيس في ذلك العام ، حمل المالك الأصلي بهدوء أخته الصغرى الضعيفة لمشاهدة الفوانيس. كانت تكافح من أجل حملها ، وكانت تمسك بها طوال الطريق. أخيرًا ، كانوا مرهقين لدرجة أن الأختين سقطتا على الأرض بقدم غير ثابتة.
هي أدناه ، يي تينغ أعلاه. كانت يي تينغ بخير ، لكنها لم تستطع الاستيقاظ لفترة طويلة. عندما حملتها يي تينغ إلى المنزل بسهولة ، أدركت أن أختها كانت في الواقع امرأة قوية.
كانت عائلة يي تخفيها طوال هذه السنوات ، لأن يي تينغ ضعيفة ونادرًا ما تخرج ، لذلك لم يتم اكتشافها.
هذه اللحظة ، تلك اللحظة.
تريد Ye Ping فقط أن يعرف الجميع أنه على الرغم من أن عائلة Ye متواضعة ، إلا أنهم ليسوا الوحل الذي يمكن للجميع أن يخطو عليه. تتمتع بسمعة مخزية وشريرة ، والآن بعد أن أظهرت Tingniang حيلها ، سيتعين على أولئك الذين يريدون إلحاق الضرر بهم أن يزنوا ذلك. بعد كل شيء ، ليست مشكلة بالنسبة لها أن تكون واحدًا ضد خمسة عندما تكون قاسية ، وأختها الصغرى يي تينغ لديها القدرة على اكتساح مائة شخص.
نظرت بلا خوف إلى السيد الرابع وانغ.
تقلص تلاميذ المعلم الرابع وانغ. لقد شعر في الواقع بشعور من الاضطهاد من فتاة مراهقة. بدت عيون الطرف الآخر وكأنها تسخر وتبتسم ، الأمر الذي جعل الناس يصابون بالذعر بلا سبب. يبدو أنه يخبره أنه إذا تجرأ على استفزاز عائلة يي مرة أخرى ، فمن المؤكد أنهم سيدمرون عائلة وانغ.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...