ch 83

277 24 0
                                    

من هو؟

من غيره يمكن أن يكون!

أمير المقاطعة الموقر ، ابن الأميرة آنهي ، ابن شقيق جلالة الملك ، الضابط الإجرامي الأول في العالم ، والروح الشريرة ذات وجه اليشم التي يخشىها العالم ، هذه كلها ألقابه.

هل سيكون مثل هذا الشخص مرتبكًا أيضًا؟

متعود.

إنه شخص متفوق عاش طيلة عمرين ، وله شخصية أبرد وأشد اللامبالاة وقسوة. كيف يمكن أن يقع في شرك الشكوك الشخصية حول من أنا ومن أنا.

فهل يذكرني بشيء بطرح هذا السؤال؟

كان عقل يي بينغ صافياً على الفور ، وكان رد فعل فمها أسرع من جسدها. "أنت زوجي ووالد طفلي ، لهذا قلت هذه الكلمات أمامك. أنا لست مع نفسي ، أنا لأطفالنا. آباء الآخرين يتركون أطفالهم بأموال لا تنضب ، وممتلكات لا تعد ولا تحصى ، لكنك سنترك لنا أطفالًا مع الكثير من الأشخاص لنعولهم ، ولا يزال العدد يتزايد عامًا بعد عام ، فهل يمكنك تحمله؟ "

الجملة القائلة بأنك زوجي ووالد طفلي جعلت وين يو يبدد البرد على الفور من جسده كله. اختفى الضباب في عينيه ، ولم يتبق سوى العمق مثل الحبر الكثيف.

اعلم ايضا انه زوجها طيب جدا.

"هذه الأشياء خارجية ، لم أهتم بها من قبل".

لذلك حتى لو كان يعرف مزاج عائلة تشين ، لم ينتبه لها. في رأيه ، المال والثروة أشياء ميتة. إذا لم تحضرها معك ، فلن تأخذها معك عندما تموت. ليس لديه زوجة ولا أطفال ، لذلك من غير المجدي الاحتفاظ بهم.

لكن في هذه الحياة ، كل شيء مختلف.

نظرًا لأن هذه الفتاة الصغيرة تحبها ، فإن بعض الأشياء لا يمكن حقًا منحها للآخرين بدون مقابل.

رفعت يي بينغ عينيها عندما سمعت كلماته. أولئك الذين يحملون لقب ون لم يواجهوا أي صعوبات ولا يعرفون كيف يكون الحال بدون نقود ، لذلك فهم يعاملون المال مثل الروث.

إذا لم يكن قادرًا على التناسخ ، ولم يولد عالياً ، لكنه ولد في أسرة فلاحية فقيرة وعاش حياة الجوع منذ أن كان طفلاً ، فلنرى ما إذا كان سيظل قادرًا على قول هذا شيء.

"لم تهتم من قبل ، كان ذلك لأنك أطعمت وحافظت على دفء الأسرة بأكملها. والآن بعد أن أصبح لديك زوجة وستنجب طفلك الأول قريبًا ، لا يمكنك فقط أن تشاهدني وأطفالك يمرون بحياة صعبة في شريط المستقبل؟ "

الأوقات الصعبة ليست كافية ، بالغت يي بينغ عن قصد.

كانت عيون وين يو مضطربة بالفعل ، وتابعت الموجات المظلمة واحدة تلو الأخرى ، وتزايدت تدريجياً من بطيئة إلى عاجلة ، وفي النهاية هدير مثل جيش كبير.

بعد عدة أنفاس ، هدأ كالمعتاد.

"من الآن فصاعدا ، تحدث مباشرة أمامي."

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن