لم تكن تعرف كيف غادرت Wumingju ، لم تكن ساقيها تبدو وكأنها خاصة بها ، على الرغم من أنها كانت ناعمة بشكل لا يصدق ، إلا أنهم ركضوا بقوة لا تضاهى ، كما لو كان هناك موت يلاحقها.
ظلت تلك الجملة تتكرر في أذني حتى تمزق قلبي.
ملِك...
كان يكرهها كثيرا.
لماذا؟
لقد ولدت بشكل جيد ، وليس من المبالغة أن نطلق عليها جمالًا. إنها ليست امرأة مبتذلة لا تستطيع قراءة الشخصيات الكبيرة ، كما أنها بارعة في الحساب. كانت هي ويون دان إلى جانب Gongren منذ الطفولة ، وتتذكر أنه عندما تعلما لأول مرة كيفية الاحتفاظ بالحسابات ، أثنى عليها ملك المقاطعة. على الرغم من أنها كلمة Shang Ke فقط ، مع مزاج ملك المقاطعة ، فإن القدرة على قول هاتين الكلمتين تكفي لإظهار تقديره لها.
بصرف النظر عن كونها أجمل منها قليلاً ، ما الذي تمتلكه أميرة المقاطعة أيضًا!
اسم عائلتها هو Zhou ، ولم تولد عبدًا ، وكان والدها أيضًا الابن الشرعي لعائلة العلماء. إذا لم تتم إدانة عائلة تشين ، فلن تكون عائلة تشو متورطة. قبل أن يحدث أي شيء في الأسرة ، كان الجد بالفعل مسؤولًا من المرتبة السادسة ، أي بمرتبتين أعلى من المنصب الرسمي لوالده ، اللورد يي ، الذي تزوجته أميرة المقاطعة في قصر الأميرة.
رؤية وجهها الشاحب مثل الشبح ، صُدم يون دان.
"أنت ... ألم تذهب لتسليم دفتر الحساب لأميرة المقاطعة؟ كيف جعلته يبدو هكذا؟"
"أنا ... أنا ..." فنغ تشينغ بالكاد وقفت ثابتة مع قوتها. حتى هذه اللحظة ، كان الخوف والخوف في قلبي قد تحول جميعًا إلى مظلمة وحزن ، والدموع تتدحرج مثل الخيوط.
السحابة في عجلة من أمرها.
"هل ستقولها قريبًا؟ هل يمكن أن تكون أميرة المقاطعة قد جعلت الأمور صعبة عليك؟"
"Good Yundan ، لا تسأل ، ولا تخبر Gongren. لن أذهب إلى Wumingju لتسليم دفاتر الحسابات في المستقبل. قالت أميرة المقاطعة إنها سترسل شخصًا ما لالتقاط الحساب والمصالحة هو - هي."
عندما قالت هذا ، من الواضح أن يون دان أسيء فهمه.
يجب أن تكون محظية المقاطعة من المحرمات بشأن Fengqing ، أو بعبارة أخرى ، الأشخاص المحترمون. لم تكن تعرف أن الأشخاص المحيطين بأميرة المقاطعة سوف يقومون أيضًا بفحص الحسابات والتوفيق بينها ، وكان من الواضح أن هذا كان عذرًا.
قبل يومين ، قالت السيدة غونغ أيضًا السماح لهم بالعمل الجاد ، وقالت إنه طالما أنهم يعملون بجد ، فلن يعاملهم ملك المقاطعة والأميرة معاملة سيئة. بشكل غير متوقع ، في غمضة عين ، جاءت محظية المقاطعة بهذه الخطوة ، من الواضح أنها تريد القضاء على المنشقين.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...