تشرق الشمس والسماء مليئة بالغيوم الحمراء. إنه طقس جيد من النظرة الأولى.
ارتجفت السيدة وين ، التي نزلت لتوها من العربة ، لسبب غير مفهوم ، معتقدة في قلبها أن الطقس كان باردًا جدًا ، على الرغم من أنه كان دافئًا. اليوم يجب أن تكسب المال ، ثم تذهب إلى مطعم لتأكل لحم الضأن المشوي ، لذلك فليس عبثًا أن تفكر في الأمر لمدة يومين وتستيقظ مبكرًا.
بالتفكير في هذا ، كان قلبي شديد الحرارة ، وسرت بضع خطوات إلى قصر الأميرة.
عندما كانت يي بينغ تعانق اللحاف وتمارس الحب مع الدوق تشو ، أيقظتها سانشي فجأة. تدرك Sanxi جيدًا مزاج معلمها وهواياتها ، إذا لم يكن ذلك شيئًا مهمًا ، فمن المحتمل ألا تزعج حرية سيدها في النوم حتى تستيقظ. بعد كل شيء ، لا يهتم ملك المقاطعة بنوم السيد في وقت متأخر كل يوم ، فكيف يمكن أن يكونوا خدامًا لإفساد مصلحة السيد.
نظرت سانشي إلى السيد الأعزل في ذهول ، بغض النظر عن مدى قوتها ، كانت لا تزال جميلة بشكل صادم. داخل الفتحة السائبة ، هناك مناظر طبيعية جميلة لا نهاية لها. مثل الثلج في أوائل الشتاء ، إنه أبيض لدرجة أن الناس يحبونه. لكنني لا أعرف من هو الوقح ، وداس على قداسة بايكسو ، وصبغها باللون الأرجواني.
لم تتفاجأ يي بينغ بغبائها ، ناهيك عن الآخرين. حتى لو نظرت في المرآة في بعض الأحيان ، فسوف أعمى الجمال في المرآة.
بإلقاء نظرة خاطفة على الساعة الرملية ، كان الوقت يقترب من منتصف الليل.
استيقظت السيدة العجوز مبكرا بما فيه الكفاية.
عندما سمعت من Sanxi أن السيدة Wen وصلت بالفعل إلى Xueyuan ، فكرت Ye Ping في نفسها أن السيدة العجوز لا تزال لديها بعض المحرمات حول Wen Yu ، حفيدها ، ولن تأتي إلى هذا الفناء بسهولة ، وإلا فلن تتمكن من الاختباء مسألة النوم في وقت متأخر.
بعد الترتيب ، ذهبت إلى Snow Park.
كانت حديقة الثلج هادئة للغاية ، ولم يجرؤ الخدم على إظهار أجواءهم. كانت السيدة ون تجلس برشاقة ، مشيرة إلى ون روقين حولها.
عندما رأى Wen Ruqin يي بينغ ، كان الأمر أشبه برؤية منقذ.
أعطتها يي بينغ نظرة مطمئنة ، وقالت بابتسامة ، "جدتي ، أنت هنا. كانت زوجة ابنك وشوينيانغ في انتظارك طوال اليوم أمس ، وأرسلوا شخصًا إلى قصر الدوق ليسألك عن ذلك لأنه كانوا خائفين من أنك لا تستطيع تحملها بعد الآن. ، أدركت أنك استمتعت بنفسك ، ولم تنس عمتك وأختك رويو. قال الحفيد إنها نعمة عظيمة أن تكون زوجة ابنك وحفيدة. إنها نعمة أن يكون لديك شيخ مثلك يفكر في جيل الشباب في كل شيء. النعم التي يتمتع بها جيل الشباب على مدى عدة مراحل ".
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...