عندما يهب النسيم ، تطير أزهار الخوخ. الفتاة ذات التنورة الطائرة تحمل زهرة الخوخ ، وهي ساطعة مثل فراشة تلعب بين الزهور. لكن على الرغم من أن الصورة جميلة ، لا أحد يقدرها.
لم تهتم يي بينغ بمظهرها وجمالها على الإطلاق ، لقد أرادت فقط التخلص من الحبكة في الكتاب. حتى لو كانت منغمسة في هوسها الخاص ، كان لا يزال من الصعب تجاهل الشعور الخانق بالقمع النابع من الزائر.
هذه هي هالة الأقوى.
قبل أن تقترب من ذلك الشخص ، كانت قد أظهرت خجلها بالفعل ، وخفت قدميها وألقت بنفسها للأمام ، في محاولة للإمساك بسراويل الشخص الآخر حتى الموت.
كان هناك يلهث في كل مكان.
في هذه المرحلة ، لا يوجد مخرج.
رفعت وجهها وابتسمت بشدة ، "أمير ، ابنتي الصغيرة ... ابنتي الصغيرة تحبك."
في الأفق ، كان الرجل طويل القامة مثل السماء ، مثل **** ينزل من السماء. الذقن المثالي وجسر الأنف ، والعيون الباردة المحتقرة ، والنظر إليها يشبه النظر إلى شخص ميت.
تركت يدها دون وعي ، ويمكنها أن تشم رائحة الدم بضعف بين أنفها. عندها فقط أدركت أن هناك بعض العلامات الداكنة على حافة رداء الطرف الآخر ذي اللون الأخضر الداكن.
هذا دم!
لا بد أن هذا الشخص كان يستجوب السجناء من قبل.
كان السكين عند خصر الرجل كالقمر البارد ، والضغط على المقبض كان يدًا كبيرة ذات مفاصل محددة جيدًا. اليد الكبيرة طويلة مثل اليشم ، ويبدو أنها ضيقة.
فاضت الهالة القاتلة ، وانكمش تلاميذ يي بينغ دون سبب.
"ابتعد عن الطريق." كان صوت الرجل باردا بلا دفء.
"تمام." وقفت بسرعة ، حنت رأسها مطيعة وتنحيت جانباً ، مثل زوجة ابن مطيعة للغاية. يبدو أن المرأة الجريئة وغير المقيدة الآن لم تكن هي الآن ، وكل ما فعلته كان وهمًا للجميع.
مرت نظرة الرجل الحادة على النساء ونظر إلى الخدم في الأطراف. كان هؤلاء الخدم جميعهم خادمات ونساء في القصر ، وقد تم اختيارهم جميعًا من قبل وين رويو نفسه.
شعر ون رويو بالتوتر بلا سبب ، "الأخ الثاني".
الرجل من نسل عائلة وين ، وهو الابن الثاني ، واسمه وين يو.
اسم عائلة وين يو هو وين ، لكنه يختلف عن جميع أفراد عائلة وين. اسمه ون جيازي ، لكنه ملك المقاطعة. لأنه ابن الأميرة آنه بعد وفاته ، نشأ وعلم من قبل جلالة الملك منذ ولادته.
جلالة الملك يقدر وين يو أكثر من أي أمراء آخرين.
يجب أن يكون مثل هذا الرجل ، المبارك بمكانة نبيلة ووجه وسيم يفضله الله ، هو الشخص المثالي للمرأة المخدرة ، لكن هذا ليس هو الحال.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...