حدقت يي بينغ بعيون واسعة ، مليئة بالكفر.
هل خمن؟
مستحيل!
"ماذا قلت أيها الملك ، لم أفكر في أي شيء ..."
"حقًا؟" بدا البرودة في صوت وين يو وكأنها تتسرب من أعماق الأرض. أزالت الأيدي النحيلة والكبيرة الختم على رأسها ولعبت به بلا مبالاة. "هل فكرت حقًا في أي شيء؟"
ارتجف قلب يي بينغ ، وأومأت برأسها مثل تقصف الثوم.
أنا حقا لا أعتقد ذلك.
لا أجرؤ على التفكير في الأمر.
"هل الأخضر الصغير على الرأس له نفس معنى فرع المشمش الأحمر؟"
انتهى.
لقد خمّن ذلك حقًا.
هذا قوي جدا!
أجبرت يي بينغ على ابتسامة جبانة ، لكن في نفس الوقت كانت محبطة قليلاً. يبدو أنه ليس من الجيد أن يكون لديك مثل هذا الزوج الذي لديه مثل هذا العقل النشط والبصيرة في التفاصيل. يمكن تخمين مثل هذا المعنى الغامض ، كيف نما دماغ هذا الشخص؟ هل يمكن أن يكون بدم بارد وعديم الرحمة لأنه يمتلك دماغًا طويلاً وليس قلبًا؟
"أنا ... فقط أمزح ، أمزح فقط. أنا أمزح فقط وين تينغزي ، لا يوجد أي معنى آخر على الإطلاق." من يجرؤ على إظهار القليل من اللون الأخضر لهذا الرجل يخشى ألا يريد أن يعيش. "ملك المقاطعة لطيف معي جدًا ، لست سعيدًا بعد ، كيف يمكن أن يكون لدي أفكار أخرى."
"من الأفضل ألا يكون لديك أفكار أخرى ، وإلا فإنك تعرف حيلتي."
برودة الصوت يمكن مقارنتها بالزلاجات الجليدية.
كان يي بينغ على وشك البكاء.
من لا يعرف معنى هذا الرجل ، كم من النهايات الصالحة سيكون لمن يسيء إليه. بالاعتماد على نفس التجربة الغريبة التي مر بها الاثنان ، قفزت داخل النطاق الذي يسمح به ، لكنها لم تجرؤ حتى على التفكير في تجاوز الخط.
بعد كل شيء ، أمام القوي ، كل المؤامرات والحيل تذهب سدى.
"قال ذلك ملك المقاطعة ، مما جعلني حزينًا جدًا". تظاهرت بتغطية وجهها وصرخت: "أنا سعيدة جدًا بملك المقاطعة ، وليس لدي سوى ملك المقاطعة في قلبي. لماذا يشكك بي ملك المقاطعة؟ هل لأنه ليس كذلك؟ واثق بنفسه ام لا يصدقني؟ "
ألا تؤمن بنفسك أم لا تؤمن بها؟
خفض ون يو عينيه.
لم يستطع الإجابة.
يستخدم هذا الكذاب الصغير لإقناع الناس.
"طالما لم يكن لديك أفكار ثانية ، سأؤمن بك بالتأكيد."
"ملك المقاطعة يصدقني حقا؟" رفعت يي بينغ رأسها ، وعلق خطان من الدموع على وجهها الصغير. من أجل الضغط على هاتين الدموعتين ، قامت بقرص فخذها الآن. "علمت أن ملك المقاطعة كان في قلبه ... قال آخرون إنني كنت وقحًا وأنني كنت مهووسًا بملك المقاطعة. كيف يمكنهم أن يعرفوا ذلك على الرغم من أنني كنت أول من حرك قلبي مبكرًا في الصباح ، لم تعد العلاقة بيني وبين الملك مجرد أمنيات. ، بل إرضاء متبادل ".
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...