ch 78

302 23 0
                                    


في اليوم التالي ، جاء سونغ جينيوان للاعتذار.

الاعتذار كريم وصادق.

فواكه مجففة فور سيزونز ، وثمانية علب من الوجبات الخفيفة ، وعلبة من سبائك الذهب ، مما يدل على معنى الإقرار بالذنب. سبائك الذهب لامعة ويوجد منها عشرون قطعة يزن كل منها خمسة تيل واليد سخية للغاية.

هو شخص عاقل.

فكرت Ye Ping ، بغض النظر عما إذا كانت تقبل هذه الهدية أم لا ، ولكن هدية هذا الشخص تم إرسالها حقًا إلى قلبها. في رأيها ، أي مجاملة كاذبة أسوأ من المال الحقيقي. لذا فإن أغنية Master Song هذه معتادة على محاولة معرفة أفكار الآخرين ، وحتى تخمين تفضيلاتها.

كان وضع سونغ جينيوان منخفضًا ، وكانت إحدى أميرات المقاطعة في كل مرة ، تتأمل بعمق حول ما حدث له بالأمس ، وقالت إنه لن يخسر أبدًا أمام الآنسة يي إير في المستقبل.

ليس من المنطقي عدم التسامح ، يعلم يي بينغ أنه مصمم على الفوز بالزواج. إذا لم يحبه Tingniang ، فلا يزال لدى Ye Ping أسباب لإيقافه. الآن يعتبرون عشاق ومحظيات ، إذا أوقفهم الآخرون ، فسيتم الاشتباه بهم في فسخ زواجهم.

"اللورد سونغ ، الكلمات القبيحة تأتي أولاً. العائلة المزعومة لديها مئات من النساء يتوسلن ، وأنت تتوسل للزواج. بصراحة ، ليس لديك خيار سوى Tingniang. في المستقبل ، لديك مسؤولية حمايتها من الرياح والمطر. احمها لبقية حياتها دون أي قلق. إذا خسرت أمامها ، فلن نقف مكتوفي الأيدي كأخوات وأخوات. عندما أقول سلبيًا ، أعني أن لديك قلبًا مختلفًا. يبدو أنها كلها بقع على تعاليم أسلاف عائلة سونغ. على الرغم من أن عائلة يي فقيرة ، لا يزال بإمكانهم إعالة بناتهم وأحفادهم. وعندما يحين الوقت ، فإن الأطفال الذين ترعرعوا من الطبيعي أن تحمل عائلتنا Ye لقب Ye ".

إنه ليس قلب يي بينغ الخسيس ، لكن هذا العصر غير عادل للنساء. يجب أن يكون Song Jinyuan شخصًا مبدئيًا للغاية ، وإلا فلن يستمر في البخور دون أن يأخذ محظية في حياته السابقة. لكن الوقت قد تغير ، ولا يمكن لأحد أن يضمن أنه لا يزال بإمكانه اتباع تعاليم أسلاف عائلة سونغ في هذه الحياة.

شهق سونغ جينيوان عندما سمع الكلمات.

هذه العمة لا ترحم حقا!

"الأميرة الأميرة ، لا تقلقي ، أنا ، سونغ ، لن أخيب ظن الآنسة يي إير."

إنه لا يجرؤ على عصيان مبادئ أسلاف عائلة سونغ. والده هو أشد الناس عنادا. إذا تجرأ حقًا على انتهاك مبادئ أسلافه ، فسيقوم والده بالتأكيد بكسر ساقيه وإزالته من شجرة العائلة.

كان يي بينغ غير ملزم بإجابته.

القسم غير موثوق به إلى حد بعيد.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن