غُطت حديقة الثلج برائحة الشواء ، وحذو حذوها جميع الخدم. سواء كانت الفتاة الكبيرة التي كانت تنتظر في الجوار ، أو المرأة الخشنة التي نظفت ، أكل الجميع الشواء وشربوا عصير الكمثرى.
هذا اللحم هو اللحم المشوي من قبل الأميرة نفسها ، وعصير الكمثرى هو الكمثرى من حديقة الكمثرى. فجأة أراد بعض الخدم البكاء أثناء الأكل والشرب. إنهم محظوظون جدًا لمقابلة مثل هذا المعلم.
كما أرسلت يي بينغ وجبتين للقرينة وين والعمة تشينغ ، واحدة ثقيلة والأخرى خفيفة. اللطيف بالنسبة للعمة تشينغ ، سمعت أن مذاقها معتدل. تأثر ون رقين بشدة بهذه الحركة ، وكانت عيناه حمراء عندما أدار ظهره. يمكن للزوجة الثانية أن تفكر في العمة ، مما يعني أن أخت الزوج الثانية لم تعتبر العمة خادمة أبدًا. لطف الأخت الثانية معها ، سوف تتذكرها لبقية حياتها.
بعد التغيير إلى Sanxi أمام الفرن ، يصبح الجو أكثر سخونة.
يحب سان تناول الطعام اللذيذ وهو نشيط للغاية. إنها مثل البطة في الماء عندما تفعل شيئًا كهذا ، وقد سيطرت على كشك الشواء بأكمله في وقت قصير.
بعد ذلك ، تم تحميص الكثير من الأشياء ، وإرسال اللحوم والخضروات الزائدة إلى دار الضيافة بشكل مستمر. تجاهل Song Jinyuan وجه Wen Yu البارد ، واستقبل شين لينغ بحرارة كما لو كان سيد قصر الأميرة.
على الرغم من أن شين لينغ لم تكن على دبابيس وإبر ، إلا أنها كانت غير مرتاحة إلى حد ما. كان بإمكان Song Jinyuan دفن Wen Yu على سبيل المزاح ، لكنه لم يجرؤ على ذلك. لم يستطع فقط عدم موافقته ، بل كان عليه أن يبذل قصارى جهده لإقناعه. بعد عدة جولات ، أشعر أيضًا بالتعب.
إذا لم يكن الأمر كذلك لأنه لا يستطيع المغادرة ، فقد أراد حقًا المغادرة.
لا يتمتع السيد سونغ بأدنى قدر من هيبة قائد حرس جينغوو ، فهو يتحدث بصراحة ، ويبدو وكأنه ربة منزل تعكر وغيرة.
"شين شيزي ، تأكل ، لماذا لا تأكل. أنت صهر قصر الأميرة. عندما تأتي إلى منزل يوي ، لا يمكنك أن تكون كما أنت في منزلك. اذهب للأكل والشرب. الملك وين ليس شخصًا بخيلًا. لن أخشى أن تأكل قصر الأميرة. تعال ، تعال ، جرب هذا الكراث ، لم أكن أتوقع أنه يمكن تحميص الكراث. إنه أميرة المقاطعة التي لديها فكرة تملأ بطوننا وتعطينا الكثير من المعرفة ".
كانت أيضًا المرة الأولى التي يعرف فيها شين لينغ أن الخضار يمكن تحميصها. على الرغم من أنه لم يكن يفكر في تناول الطعام ، فقد انجذب أيضًا إلى طريقة الأكل هذه. بعد تناول رشفة ، كنت مندهشا جدا.
لقد شعر أنه يجب أن يقول شيئًا ما لكسر الجو.
تحدث لأول مرة عن مشاعر الناس هذا العام. بسبب الطقس الملائم وعدم وجود جفاف أو تشبع بالمياه ، لن يكون الحصاد في جميع الأماكن سيئًا. في الوقت الحالي ، حان وقت حصاد الخريف ، سمعت أن جلالة الملك ذكر أن لونغيان كان سعيدًا جدًا في هذا الوقت عندما ذهب إلى المحكمة قبل يومين.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...