ch 88

263 25 0
                                    

تعافت بسرعة وهنأت يي بينغ بأدب. تصرفت يي بينغ بخجل ، وأجبت بهدوء ، شكرًا لك. يمكن لزوج أخت الزوج فقط الحفاظ على الوجه.

السيدة ون راضية للغاية ، فالأسرة تقدر شخصية زوجة العشيرة أكثر من غيرها. أهم شيء بالنسبة إلى زوجة ابن الحفيد الأكبر هو فهم الوضع العام ودعم كرامة الفناء الخلفي للأسرة. أما الحفيدة الثانية فلا داعي لأن تكون متغطرسة لئلا يكون هناك شجار بين الأخوات.

عندما فكرت في حفيدها الأكبر ، شعرت بعدم الارتياح مرة أخرى.

بعد حدوث شيء من هذا القبيل ، سيكون من الكذبة أن تقول إنها لم تشعر بخيبة أمل. لقد علقت آمالا كبيرة على حفيدها الأكبر ، ويمكن القول أن زواج حفيدها الأكبر في هذه السنوات كان ألف خيار. اعتقدت أن حفيدها الأكبر يستحق كل الفتيات النبلاء في بكين ، لكنها لم ترغب في إثارة فضيحة.

لحسن الحظ ، اهتمت الأميرة بالوضع العام ، وإلا فأنا لا أعرف كيف ستنتهي.

حضرت الأميرة تشينغيانغ إلى قاعة ييشين في هذا الوقت لرؤية Fang'er. إنها رحبة وعاقلة للغاية ، السيدة وين أكثر رضا ، وبطبيعة الحال هي تثني عليها مرارًا وتكرارًا. كما أن الاستياء الذي نشأ في وقت سابق بسبب افتقار الزوجين الشابين لضبط النفس في ليلة زفافهما تبدد كثيرًا أيضًا ، وكانوا يفكرون في كيفية إقناع الزوجة الكبرى بالتخلي عن الزوجين في منتصف العمر في المنزل.

قالت Fang'er إنها تعيش في Yixintang ، لكن الأمر لم يكن كذلك. إنها مجرد فتاة ، حتى لو كانت حاملاً ، لا يمكنها حقًا العيش في ساحة السيدة العجوز في القصر.

ليس بعيدًا عن Yixintang ، توجد فناء صغير حيث يقع Fang'er.

ناهيك عما إذا كانت الأميرة تشينغيانغ تتظاهر بأنها فاضلة من خلال القيام بذلك ، فهي أميرة مهيبة يمكنها القيام بذلك ، ولن يقول أحد إنها رحبة ومتسامحة.

كان هناك مسحة من الارتياح على وجه السيدة وين ، وعندما أدارت رأسها لترى حفيدة الثانية حسنة التصرف ، شعرت بمزيد من الرضا. على الرغم من أن زوجتي الابن لم تتزوجا بشكل جيد ، إلا أن حفيدة الأبناء تبدوان في حالة جيدة الآن.

على الرغم من أن خلفية عائلة يي أقل ، وقلبه أكثر صراحة ، إلا أن قلبه ليس سيئًا ، وهو بنوي تمامًا لها. الآن بعد أن أصبحت حاملاً مرة أخرى ، فإنها ، كجد ، تحتاج بطبيعة الحال إلى الاعتناء بها.

"ليس لديك أي شيوخ في منزلك. عليك أن تكون أكثر حذرا فيما تفعله في المستقبل. يجب ضرب الخدم من حولك. لا تدعهم يتم التلاعب بهم ، حتى لا يرفعوا قلوبهم. فتاتيكما لا تحتاجانها ". هناك الكثير من المحرمات ، كيف يمكنهم جذب عيون يوجير بمظهرهم ، لكن الاثنين بجانب جين قونغ ليسا من الأشياء الجيدة التي يجب النظر إليها ، عليك أن تكون أكثر حذراً ".

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن