ch 90

260 20 0
                                    


على مر العصور ، كان أكثر المواقف التي لا يمكن التنبؤ بها عند أقدام الإمبراطور. عقل الإمبراطور لا يمكن التنبؤ به. عندما يفكر في صعود مبتدئ ، فإنه يفكر في انهيار عائلة أرستقراطية. بعد توبيخ وانغ يوشي من قبل جلالة الملك لعدم إصلاح المنزل الداخلي ، كان بإمكان جميع المسؤولين في المحكمة تقريبًا رؤية أن عائلة وانغ قد فقدت قلب الإمبراطور.

بمجرد أن تفقد الأسرة الراسخة والسلطة ، قد تنقلب بين عشية وضحاها ، أو قد تفقد تدريجيًا بصمت. تفتخر عائلة وانغ بكونها نقية ونبيلة لمائة عام ، واعتمادًا على امتنان جلالة الملك للملكة الأرملة ، كانت هذه السنوات مزدهرة للغاية. قبل بضعة أشهر ، ربما كانوا لا يزالون يفكرون في الاستفادة من نفوذ الأمير الثاني لجعل الأسرة تذهب أبعد من ذلك ، لكنهم لم يتوقعوا أن يتحول الوضع إلى الأسوأ. حتى لو قاموا بتقسيم الغرف الثلاث ، فسيكون ذلك عبثًا.

لعدة أيام ، تم إغلاق بوابة عائلة وانغ.

لم يكن حتى عيد ميلاد السيدة تشانغ الثمانين عندما خرج أفراد عائلة وانغ في نزهة على الأقدام.

استقبلت شقيقات زوجات دو ولان الضيوف في قصر تشانغ. عندما رأت لان يي بينغ ، ضحكت من الأذن إلى الأذن ، وأثنت عليها على حسن حظها ، وهنأتها.

على الرغم من أنها لم تعلن عن الحمل ، لا يمكن إخفاء مثل هذا الشيء على الإطلاق. نظرًا لأنها الآن أميرة المقاطعة وهي حامل ، فإنها تتلقى بطبيعة الحال أفضل ضيافة.

جلبت Ye Shi أيضًا Ye Ting إلى هذه المأدبة ، والتي كانت أول ظهور رسمي لـ Ye Ting. قبل أيام قليلة ، أنهت عائلتا سونغ ويي موعد زفافهما ، والذي كان أول يوم ميمون بعد الخريف.

لم يكن Wen Yu يعرف كيف تفاوض مع Song Jinyuan ، على أي حال ، قام Song Jinyuan بتسليم جميع ممتلكاته الخاصة. بالطبع ، ممتلكاته الخاصة ليست بجودة ملكية وين يو ، لكنها لا تزال مقبولة للغاية. خرجت هذه الأشياء من الجيب الأيسر وذهبت في الجيب الأيمن ، واستخدمت جميعها كمهر يي تينغ.

عرفت يي تينغ أن أختها الكبرى أحبتها ، لذلك بكت في ذلك الوقت.

عانقتها يي بينغ لتهدئتها لفترة طويلة ، ومضايقتها بأنها لن تتزوج إذا كانت مترددة في الزواج ، لكنها هزت رأسها بقوة على الرغم من الدموع على وجهها.

إذا لم تستمر المرأة في الجامعة ، وإذا بقيت أو بقيت ، فإنها ستصبح أعداء.

Song Jinyuan ليس في عجلة من أمره ، ومن الطبيعي أن موعد الزفاف لن يتأخر حتى العام المقبل.

بعد تحديد موعد الزفاف ، أجرت الأخوات الكثير من المحادثات وحدهن. لم تكن يي بينغ تشعر بالراحة بعد الحديث عنها ، وأخبرتها مرارًا وتكرارًا أنه إذا كان هناك خطأ ما ، فعليها إخبار عائلتها على الفور.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن