روايةفي لحظة ، تغير الجو فجأة.
يبدو أنه ماء خريفي هادئ ، يغلي الأرض مثل حساء مغلي ، يشمر موجات ضخمة من آلاف الطبقات. كانت الأمواج الهائلة تتماوج ، والحرارة تشبه طبقة من الضغط العالي ، مما يجعل التنفس صعبًا.
جاء الشعور بالاختناق من جميع الجهات ، مما أدى إلى اضطهاد كل عصب يي بينغ. هذه هي الغطرسة الاستبدادية للمتفوق الحقيقي ، الذي يطغى على السماء ويجعل الناس ليس لديهم مكان يهربون منه.
من المستحيل أن يكون لدى خادم مثل هذا الإكراه!
وقف السيد تشاو لا شعوريًا ، وكاد يسقط كل الشاي على الطاولة. كان وجهه أخضر وأبيض ، وكان قبيحًا للغاية ، وكان صوته شديد الصراخ لدرجة أنه كان مخيفًا.
"اركع بسرعة!" صرخ في يي بينغ.
إذا كانت مجرد خادمة فلماذا ركعت؟
"لماذا تركع الفتاة الصغيرة؟"
"أنت ... أنت تجرؤ على قول مثل هذه الكلمات ، أخشى أن تموت!" كان وجه السيد جاو الشاحب والشاحب مليئًا بالخوف والتخوف. هذه المرأة لديها الشجاعة حقًا للتحدث بجرأة وسرية عن تأسيس الدولة ، فهي ببساطة جريئة.
تظاهرت يي بينغ بأنها عنيدة ، وقالت: "يا سيدي ، لماذا أنت متحمس جدًا؟ أليس هؤلاء الذين يعتبرون القانون لا شيء ، تمامًا مثل سيدك؟ تحت الشجرة الفاسدة ، الحشرات كرنفال ، وكلما زاد المحكمة ". رائع ، الآفات مثل البالغين يجب أن تبتهج أكثر. عندما تنهار الشجرة الكبيرة في المستقبل ، لا يزال بإمكانك التشبث بالشجرة الميتة وامتلاك العصير المتبقي لمحتوى قلبك. مع انهيار البلاد ، لماذا لا تملأ بطنك الجشع؟ "
جعلت كلماته السيد تشاو يكاد يركع على الأرض في خوف. بالكاد دعم حافة الطاولة ، ونظر إلى المرأة الجاهلة والشجاعة أمامه بدهشة. هذه المرأة لم تكن تعرف حقًا متى كانت على وشك الموت ، لم تكن تعرف حقًا ما إذا كانت ستموت أم لا.
كان الشعور بالاضطهاد في الغرفة يتصاعد ، كما لو كان هناك شيء ما على وشك الاندفاع وابتلاع كل شيء. على الرغم من أنه كان يومًا باردًا ، إلا أنه جعل الناس ينفجرون في عرق بارد.
كان ظهره مبتلًا وقلبه ينبض مثل الطبلة.
"هل أنت حقا لا تخاف من الموت؟"
لم تكن يي بينغ خائفة ، وكان قلبها يرتجف بشدة ، وكان جسدها يرتجف أيضًا. كانت تعلم أنها كانت تراهن على التخمين في قلبها. لقد كانت مجرد بضع أنفاس من الجهد ، لكن يبدو أن عدة سنوات قد مرت.
لا يمكنها التراجع ولا يمكنها أن تكون جبانة.
حتى لو كانت هناك جبال من السيوف وبحار من النار أمامها ، فلا يزال يتعين عليها أن تعض الرصاصة وتندفع من خلالها.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...