ch 28

502 36 1
                                    


Liyuan هو الفناء الذي عاشت فيه الأميرة Anhezhao Li ، وهناك أشجار الكمثرى في جميع أنحاء الفناء. لقد مرت عقود من الزمن ، ونمت الأشجار الصغيرة في ذلك العام إلى أغصان وأوراق متفرقة.

وقف رجل طويل القامة في منتصف العمر تحت شجرة إجاص ، وسقطت البتلات البيضاء على شعره مثل رقاقات الثلج. نظر إلى الزهور المتساقطة ويداه خلف ظهره ، كان وجهه الوسيم مليئًا بالحنين إلى الماضي.

سمع خطوات طفيفة ، عرف من كان دون أن يدير رأسه. Liyuan هي منطقة محظورة في Princess Mansion ، والناس الوحيدون الذين يمكنهم الدخول والخروج حسب الرغبة هم والدهم وابنهم.

"كل عام تتفتح أزهار الكمثرى ، وكل عام يغيب الناس. إذا كانت والدتك لا تزال موجودة ، فلا بد أن يكون من دواعي السرور أن أراك تكبر وتقف بمفردك."

كان وين يو صامتًا ، ينظر إلى أغصان شجرة الكمثرى.

تتفتح الأزهار أفضل من الثلج ، وهي غنية جدًا.

سمعت أن والدتي نفسها زرعت أشجار الكمثرى هذه. عندما كانت والدتي هناك ، كانت الأزهار تتفتح فقط ، لكن الثمار لم تكن ناضجة. لكن في هذا العام ، توجد مجموعات من الزهور والفواكه المثمرة ، لكن من المؤسف أن مزارعو الأشجار ليس لديهم فرصة لرؤيتها.

لم ير والدته من قبل ، التي غابت منذ سنوات عديدة ، ولكن يبدو أنها كانت هناك دائمًا. ذكرها عمي في كثير من الأحيان ، ولم ينسها والدي أبدًا.

قال الجميع أن والدته وأكبر أميرة كانت مكيدة ومكر للغاية. في فم العم ، الأم هي أخت جيدة لا مثيل لها في العالم ، وفي ذكرى الأب هي امرأة محترمة وغريبة جدًا.

كانت والدته في قلبه بلا شك أقوى امرأة في العالم وأكثرها ذكاءً.

استدار الرجل في منتصف العمر ببطء ، بطوليًا وكريمًا ، كان والد وين يو ، وين هوا. نظر ون هوا إلى ابنه الذي كان أطول منه ، وبدا أن هناك تلك المرأة الرائعة أمامه.

هذا الابن مثل والدته وولد جيداً.

إذا كانت والدته لا تزال هناك ، فسيكون سعيدًا للغاية.

"والدتك هي أكثر ما يقلق عليك. أنت لست صغيرًا جدًا ، يجب أن تتزوج زوجة وتنجب أطفالًا ، وتريح روحها في الجنة."

نادرا ما تدخل ون هوا في شؤون ابنه. قام جلالة الملك بتربية ابنه منذ أن كان طفلاً ، ولم يكن قريبًا من والده. حالما يرد الابن على الأمر ، لم يحن دوره للتدخل على الإطلاق ، وسيتخذ جلالة الملك القرار. لولا حقيقة أن العلاقة بين الأب والابن قد هدأت كثيرًا في الأشهر الأخيرة ، ولم يذكر جلالة الملك الزواج منذ فترة طويلة ، لما قال مثل هذه الأشياء.

عندما سمع ون يو هذا ، ظهر وجه فجأة في ذهنه.

رائع للغاية ، لكنه ممتع ومنافق.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن