بعد بضعة أيام ، شعر Ye Geng بوضوح أن جميع زملائه الذين كانوا يتجنبونه من قبل كانوا يتحدثون معه بحماس ، وحتى السيد Liu ، الذي كان لديه أعين حماسية ، هنأه أيضًا ، ودردش معه وضحك.
قبل أيام قليلة ، تجنبه الجميع.
الناس مغرورون ، خاصة في الوظائف الرسمية.
ظهرت أخبار المكافأة من القصر لعائلة يي ، أخذ السيد ليو زمام المبادرة للسماح له بالنزول مبكرًا ، وفي منتصف الرحلة ، علم أن الأمير ون أعطى المهر شخصيًا.
يسير في عجلة من أمره ، رأى بشكل غامض كرسي سيارة الأمير ون أمامه ، وشعر بالتوتر دون سبب ، ولم يكن يعرف نوع الموقف الذي يجب أن يكون عليه تجاه الأمير الذي كان على وشك أن يصبح صهره.
وبينما كان الشخص مترددًا ، وقف الشخص ساكنًا.
بعد التفكير في الأمر مرة أخرى ، تجنبها وحياها كما في الماضي.
اقترب كرسي السيدان ، بدلاً من تجاوزه بشكل مستقيم كما كان من قبل ، توقف. رفعت يد نحيلة مثل اليشم ستارة كرسي السيدان ، ثم رأت أمير المقاطعة النبيل يسير.
ضاق قلب يي قنغ ، وتقدم إلى الأمام ليحيي مرة أخرى.
لم يقبل Wen Yu الهدية كالمعتاد ، لكنه تجنبها قليلاً وأعاد الهدية. مثل هذه الخطوة جعلت يي قنغ تشعر بالاطراء حقًا.
ما هي مكانة هذا الأمير ون. نعمة جلالة الملك تفضله ، ويبدو أنه لا يحتاج إلى التحية عندما يُسمح له برؤية الأمير. فأسرع جسده خوفا من تلقي هذه الهدية.
انطلاقا من الاتجاه الذي جاء منه كرسي السيدان ، يبدو أنه نانتشنغ.
تساءلت يي جينج بقلق ، هل يمكن أن يكون دوق وين قد عاد لتوه من منزله بعد تسليم المهر؟
"التقى المسؤول الأدنى بالسيد ون".
"أيها السيد."
"معالي السيد وين عادل ومستقيم ، ولم أشكرك بعد على لطفك في معالجة مظالمي".
"سيد يي ، لست بحاجة إلى أن تكون مهذبًا جدًا. يو غونغ ، هذا واجبي. يو خاص ، سنكون عائلة."
عندما سمع يي قنغ الكلمات ، شعر بمزيد من الإطراء.
بعد تبادل المجاملات ، ذهب الاثنان في طريقهما المنفصل.
اختبأ جانبًا مرة أخرى ، وشاهد كرسي السيدان الذي يرمز إلى الأغنياء والأقوياء وهم يذهبون بعيدًا. كانت حواجبه عبوسًا قليلاً ، ويبدو أن Junwang Cai Wen قد نظر إليه للتو قبل أن يجلس على كرسي السيارة ، وكانت عيناه غريباً بعض الشيء.
التفكير طوال الطريق ، والتخمين مرارًا وتكرارًا ، كل ذلك لم يأتِ إلى شيء.
بمجرد دخوله المنزل ، ذهل على الفور من المشهد أمامه.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...